فوائد كريم كيوتيفيت cutivate والتجارب والسعر والبديل

يعد كريم كيوتيفيت من أكثر العلاجات الفعالة لمعالجة مشكلات البشرة الخطيرة ومعالجة الأعراض المصاحبة لهذه الأمراض. كما يعالج الهرش الشديدة في الجسم ويخفف الالتهابات الشديدة. كما يعالج فرط الحساسية التي تحدث عند بعض الأشخاص وتكون نتائج أمراض متوفرة في جسم الإنسان. والسبب لمعالجة هذه الأمراض هو تركيبته القوية التي تتكون من مواد تقضي على الحالات المرضية الصعبة بيسر ودون صعوبة.

وهو ينتمي إلى بعض العلاجات المعروفة باسم الكورتيكوستيرويدات، وتعرف المكون الفعّال فيه كذلك باسم بروبيونات الفلوتيكازون. يعين في التخفيف من مشكلات البشرة أضف إلى ذلك مساهمته في القضاء على المرض نفسه. وفيما يلي سنتحدث عن ذلك الكريم وجميع المعلومات المتعلقة به بمزيد من التوضيح أدناه.

فوائد كريم كيوتيفيت

يستعمل البعض عقار Cutivate، وذلك لأنه يعالج الكثير من الحالات الطبية الصعبة وليس مرضاً واحداً فقط، حيث أنه يتكون من الكثير من المكونات الفعالة التي تقضي على الأمراض التي تزول بصعوبة، ولكن هذه الاستخدامات ينبغي أن تكون تحت أخذ رأي الطبيب الدكتور. وبعد فحص الحالة تكون هذه الاستخدامات كما يلي:

• يستعمل لمعالجة الأكزيما، حيث تسبب الأكزيما خشونة في ملمس الجلد، ويقوم ذلك الكريم بمعالجة ذلك الملمس.
  • يفيد لمعالجة الحالات التي تحدث عند الأشخاص الذين يعانون من البهاق، حيث يعمل الكريم على التخلص من البقع البيضاء الشاحبة التي تنتج عن نقص صبغة الميلانين.
  • يعين الكريم لمعالجة مرضى الثعلبة ويقلل من تساقط الشعر الذي هو نتاج عن ذلك المرض.
  • يستعمل لعلاج التقشير في الجلد.
  • يمكن وضعه على المنطقة الحساسة في حالة وجود التهاب، لكن يرجى وضعه بلطف وبكمية قليلة، ويرجى إبعاده عن الأعضاء التناسلية.
  • وينصح الأطباء باستخدامه لمن لديهم حب الشباب على البشرة، فهو لا يعالج البثور، ولكنه يخفف من الالتهابات المصاحبة لهذه البثور.
  • يزيل الهرش الجلدية.
  • يقوم الدكتور بإعطاء الكريم للمرضى الذين يعانون من الصدفية، لكنه لا يعالج الصدفية اللويحية المعروفة.
  • يخفف من تهيج الجلد والتهابه.
  • يستعمل لمعالجة مرضى الذئبة الحمامية القرصية.
  • يزيل الأعراض المصاحبة للدغات الحشرات.
  • يستعمل ذلك الكريم بواسطة الأشخاص لتفتيح لون البشرة الداكنة، إلا أن ذلك ربما ربما يتسبب في خطراً على البشرة على المدى الطويل.

اختبار مع كريم Cutivate

يرغب الأفراد في استخدام كريم Cutivate ذلك، ولكنهم يفضلون التعرف على النتائج التي حدثت للأفراد الذين استخدموه حتى يكونوا على ثقة تامة قبل استعماله. ولهذا سأقدم لكم تجربتي مع الكريم فهو خفف من الالتهابات الصعبة وعالجني أيضا من الحزاز البسيط وكنت أعاني من الصدفية. وبعد استعماله أصبحت أهم بكثير مما كنت عليه بواسطة. وبعد هذه التجربة أنصح الأغلبية باستخدامه دون خوف من عواقبه فهو سريع المفعول ويعتبر دواء قوي.

سعر كريم Cutivate

يباع كريم Cutivate في كل الصيدليات وفي كل البلدان. ويباع بسعر مناسب وغير غالي، حيث أن سعره في السعودية علبة 30 جرام بسعر 18.5 ريال سعودي، وفي مصر علبة 15 جرام بسعر 17.25 جنيهاً مصرياً مصري.

Cutivate بدائل كريم

ربما يتسبب كريم كيوتيفيت في إصابة بعض الأفراد بحساسية تجاه بعض مكوناته. ولهذا السبب يفضل عدم تناول ذلك الدواء وتناول عقاقير أخرى لا تتكون من نفس مكوناته ولكنها تؤدي نفس تأثير الدواء. وهذه العلاجات هي كما يلي:

• بيتاديرم.
  • ايلوكون.
  • بيتنوفيت.
  • تكساكورت.

الآثار الجانبية لكريم كيوتيفيت

كما أن هناك الكثير من الفائدة التي تحدث خلال تناول كريم Cutivate، فإن هناك كذلك سلبيات صحية من الممكن أن تحدث للمريض الذي يستعمل ذلك الكريم، وكل هذه الأضرار تحدث دائمًا حينما لا يقوم المريض باستشارة الدكتور المختص، ولذلك ننصح عدم تناول الدواء إلا عقب أخذ رأي الطبيب الدكتور، ومن هذه الأضرار ما سوف نقوم بذكره:

• بالنسبة للبعض، فإنه ربما يتسبب في تلف الجلد على المدى الطويل.
  • إذا تعرض الانسان للضوء عقب وضع الكريم، فقد يصاب برد فعل تحسسي.
  • وفي بعض الأحيان يتسبب مستخدميه في زيادة نمو الشعر في المنطقة التي يتم تطبيق الكريم عليها.
  • من الممكن أن يعاني المريض من حب الشباب.
  • ربما يظهر لون أبيض على البشرة.
  • يؤدي إلى إتلاف الشعيرات الدموية الموجودة في طبقات الجلد.
  • حدوث تقرحات في الجلد الذي يوضع عليه الكريم.
  • يغمق الجلد.
  • كما يرتفع سكر الدم وسكر البول.
  • تصبح العظام هشة.
  • تحدث مشكلات في الأنسجة تحت الجلد.
  • مشكلات في الكلى.
  • يرتفع ضغط دم المريض.