سعر ودواعي استخدام يوفامين ريتارد دواء لعلاج إلتهابات المسالك البولية Uvamin retard Capsules

يوفامين ريتارد دواء لعلاج إلتهابات المسالك البولية Uvamin retard Capsules

دواء يوفامين ريتارد لعلاج التهابات المسالك البولية فهو من ضمنها العلاجات الذي يتم استعماله من أجله علاج الالتهابات الذي هو نتاج من المسالك البولية حيث يعمل على تطهير مجرى البول لدي أبرز الذكور والنساء دواء يوفامين ريتارد من مضادات حيوية وهو يختلف عن المضاد الحيوي الأخرى في أنه آمن تمامًا على الاناث الحوامل، والمادة الفعالة في ذلك الدواء هي النيتروفورانتوين، وهو أحد العناصر الفعالة في ذلك الدواء. مضادات البكتيريا (Bacteria).

دواء يوفامين ريتارد لعلاج التهابات المسالك البولية دواء يوفامين ريتارد

أسباب استخدام دواء يوفامين ريتارد دواء يوفامين ريتارد :

1- يعد من العلاجات الضرورية الى حد كبير جداًً التي تعمل كمهر لمجرى البول .

2- من الممكن أن يعمل أيضاً كمضاد حيوي علاج الالتهابات التي تسببها البكتيريا (Bacteria) .

3-آمن الى حد كبير جداًً للحوامل والمرضعات فيمكن استعماله في علاج صديد البول .

4- يتم اللجوء إليه علاج الحالات الناتجة عن الالتهابات البكتيرية (bacterial infections) الحادة ومزمنة أيضا.

الجرعة وطريقة استخدام يوفامين ريتارد مؤخر اليوفامين :

الجرعة الموصى بها من ذلك الدواء هي قرص واحد مرتين يوميا، أي كل 12 ساعة، على أن يتم تناول الدواء لفترة 10 أيام. كما يعد دواءً مفيداً لكل من الذكور والنساء الحوامل والمرضعات أيضاً.

الآثار الجانبية لدواء يوفامين ريتارد مؤخر اليوفامين :

1- ربما يعاني المريض من بعض الأمراض التي تؤثر على الجهاز الهضمي وهي نادرة الحدوث.

2- ربما يتعرض المريض للعديد من المشكلات الأخرى منها النعاس أو الدوخة او الدوار في كثير من الحالات.

موانع استخدام أوفامين ريتارد مؤخر اليوفامين:

هناك بعض موانع استخدام الدواء، ومنها ما سوف نقوم بذكره:

1- يعد الدواء دواء ممنوع للأطفال أقل من شهر. إلا أنه يعد دواء آمن الى حد كبير جداًً لكل من الاناث الحوامل والمرضعات، ولا يتوفر أي آثار جانبية عليهن، خاصة فيما يتعلق بالجهاز الهضمي. من الممكن أن تعاني المرأة من مشكلات سهله ويسيرة الى حد كبير جداًً.

2- ينبغي على من يعانون من حساسية تجاه المكونات الرئيسية للدواء الامتناع عن تناوله حتى لا يصابوا بمضاعفات نتائج تعرضهم لتلك المواد التي تسبب لهم الحساسية.

سعر يوفامين ريتارد مؤخر اليوفامين :

– تجده في الخارج سعر دواء يوفامين ريتارد نرجو منكم ترك تعليق أسفل الموضوع نظرا للتغير المستمر في… سعر العلاجات.