سعر ودواعي استخدام نيوروروبين فورت حبوب لعلاج إلتهابات الاعصاب Neurorubine Tablets

نيوروروبين فورت حبوب لعلاج إلتهابات الاعصاب Neurorubine Tablets

حبوب نيوروبين فورت يعد علاجاً لالتهاب الأعصاب العلاجات فعال الى حد كبير جداًً لمعالجة المشكلة التهابات الأعصابالمكون الرئيسي لهذا الدواء هو فيتامين ب المركب، وهو أحد العناصر… الفيتامينات يذوب بسرعة في الماء. ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الأطباء يصفون ذلك الدواء لعلاج التهابات الأعصاب الحادة.

حبوب نيوروروبين فورت لعلاج التهاب الأعصاب

دواعي لاستخدام حبوب Neurorubin Forte حبوب نيوروبين:

من الممكن اللجوء إلى ذلك الدواء خلال الحالات الطبية الأتية:

1- الدواء فعال في: علاج التهابات الأعصاب الناتجة عن مرض السكر ويمكن أن يعمل كذلك على علاج التهابات العصب البصري.

2- الدواء فعال الى حد كبير جداًً القضاء على مشكلات التهابات الأعصاب الحادة بالإضافة الى انه يستعمل للقضاء على نقص فيتامين ب في الدم.

3- مفيد الى حد كبير جداًً القضاء على حالات فقر الدم الحاد ويمكن أن تكون فعالة كذلك لمعالجة الصداع النصفي.

4- يعمل الدواء على تحسين وظائف الكبد، خاصة في حالات التهابات الكبد، كما يفيد في التخلص من اوجاع الانزلاق الغضروفي.

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء نيوروبين فورت نيوروروبين:

1- جرعة الدواء للكبار وهي عبارة عن قرص واحد من الدواء ثلاث مرات طوال اليوم.

2- في حالات التهابات الأعصاب الشديدة من الممكن زيادة الجرعة إلى قرصين مرتين على مدار اليوم.

3- لا بد من أخذ رأي الطبيب الدكتور المعالج لاستشارته حول الجرعة المخصصة للدواء قبل البدء بتناوله.

الآثار الجانبية لأقراص نيوروبين فورت حبوب نيوروبين:

إذا تم استخدام الدواء حسب الجرعة التي أوصى بها الدكتور المعالج، فلن ربما يتسبب في أي مشكلات للمريض. إنه آمن للغاية للاستخدام وليس له أي آثار جانبية كثيره.

محاذير وموانع استخدام نيوروبين فورت نيوروروبين:

يعمل على منع تناول الدواء في الحالات الأتية:

1- يعمل على منع تناول الدواء لكل من يعاني من فرط الحساسية لأي من مكونات الدواء.

2- في حالة الحمل أو الرضاعة، لا يتوفر دليل على أن الدواء ربما يتسبب في مشكلات للأم أو الجنين خلال فترة الحمل، أو للطفل خلال الرضاعة، حيث أن الدواء آمن وفعال الى حد كبير جداًً في هذه الحالات.

سعر حبوب نيوروبين فورت حبوب نيوروبين:

– متاح حبوب نيوروبين فورت أما في الأسواق المصرية فيبلغ سعره 16.5 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة الكاملة.