الأدوية

سعر ودواعي استخدام نايت آند داي إن حبوب لعلاج نزلات البرد والانفلونزا Night And Day N Tablets

نايت آند داي إن حبوب لعلاج نزلات البرد والانفلونزا Night And Day N Tablets

الليل والنهار في الأجهزة اللوحية لعلاج نزلات البرد والأنفلونزا، فهو يعد من أكثر الأمراض شيوعاً العلاجات وهو دواء رائع يستعمل في أشياء متعددة وكثيرة ولعلاج عدد كبير من الأمراض، ولكن أعظم علاج لهذا الدواء هو عن طريق نزلات البرد والأنفلونزا المتنوعة، وسنتعرف أكثر على الأسباب التي أدت لها. الليل والنهار في الأجهزة اللوحية الجرعة وطريقة الاستخدام وكل هذه الأمور سوف يتم مناقشتها في ذلك الموضوع.

حبوب Night And Day N لعلاج نزلات البرد والأنفلونزا

يحتوي ذلك الموضوع

أسباب استخدام حبوب Night And Day N:-

1- من الاستخدامات الأساسية والخاصة لهذا الدواء: علاج الاحتقان في الأنف والجيوب الأنفية وهو من أهم العلاجات التي تعالج هذه الأمور، وبالإضافة إلى ذلك فهو يستعمل لعلاج علامات واعراض البرد المتنوعة قبل انتشار الأنفلونزا في جسم الإنسان وحالات السعال.

2- يستعمل في حالات ارتفاع درجة حرارة الجسم وفيما يتعلق بالشكل الطبيعي فهو من العلاجات التي يوصي بها لعلاج الحساسية التي تحدث في الأنف، وهو من العلاجات التي تعمل على تخفيف المرض أولاً، ومن ثم التخلص من ذلك المرض نهائياً.

الجرعة وطريقة الاستخدام ليلا ونهارا N:

1- يوصي بذلك الدواء دائمًا للبالغين الذين يستطيعون تحمل قوة المكون الفعّال للدواء، حيث أن الجرعة هي قرص واحد في الصباح ويفضل تناول ذلك القرص عقب الإفطار.

2- كما أن هناك حبوب أخرى ولكن هذه الأقراص أكثر فعالية وأقوى من الأقراص التي تؤخذ في الصباح عند الإفطار، ومن الأفضل تناول هذه الأقراص في المساء لأن ذلك الدواء سيؤدي إلى النوم مباشرة.

الآثار الجانبية لأقراص الليل والنهار N:-

1- يعد من العلاجات التي ربما تسبب بعض الأعطال في وظائف القلب المتنوعة. ذلك الدواء من الممكن أن ربما يتسبب في عدم انتظام ضربات القلب، ومن آثاره الجانبية كذلك انخفاض في ضغط الدم.

2- في بعض الأحيان ربما يكون هناك بعض التشنجات أو الإحساس بالصداع والدوخة، وفي حالات أخرى يكون هناك شعور بزيادة الشهية أو جفاف الفم. وكل هذه الأمور تختلف من شخص إلى آخر.

موانع استخدام حبوب N الليلية والنهارية:

1- قبل تناول ذلك الدواء ينبغي على الأطباء أخذ رأي الطبيب المرضى الذين يعانون من فرط الحساسية وقدرة المريض على تناول الدواء Night & Day In، ولكن من المحبب عدم تناول ذلك الدواء في الغالبية العظمى.

2- وهو من العلاجات التي لا يوصي بها للحوامل والمرضعات والأطفال حديثي الولادة لأن تأثير ذلك الدواء قوي الى حد كبير جداًً وقد ربما يتسبب في بعض الأضرار الخاصة الى حد كبير جداًً سواء على الاناث أو بشكل أوضح على الأطفال.

3- وأخيرا، عقب تناول ذلك الدواء مساءا ينبغي أخذ الحيطة من قيادة السيارة أو القيام بالمهام المتنوعة، لأن ذلك الدواء من العلاجات التي تسبب الدوخة والصداع وخاصة في الرأس.

سعر حبوب Night And Day N :-

– متاح الليل والنهار في الأجهزة اللوحية وفي الأسواق المصرية التكلفة 4.50 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة الكاملة المكونة من 10 حبوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى