الأدوية

سعر ودواعي استخدام كويتابكس حبوب لعلاج الهياج العصبى ومضاد للارهاق Quitapex Tablets

كويتابكس حبوب لعلاج الهياج العصبى ومضاد للارهاق Quitapex Tablets

حبوب كويتابيكس لعلاج الهياج العصبي ومضاد للتعب، فهو يعد من العلاجات إنه أمر رائع للغاية وله أهمية كثيره. وسنتعرف عليها عن طريق ذلك الموضوع، وأهمية ودواعي استعمالها، حيث أنها مصممة خصيصاً لعلاج الأمراض التي تنتج عن التعب والإرهاق العضلي والتشنجات العضلية.

حبوب Quitapex لعلاج الهياج العصبي ومضاد للتعب

يحتوي ذلك الموضوع

أسباب استخدام حبوب Quitapex:

1- يستعمل لمعالجة حالات الفصام .

2- كما يستعمل العلاج لمعالجة الحالات التي تتكون من علامات واعراض الهوسوالذي يصاحبه مشكلات ثنائية القطب، أضف إلى ذلك علاج الاكتئاب.

3- حيث أن كويتابكس من العلاجات الرائعة الى حد كبير جداًً وميزته أنه يخلص الإنسان من الإرهاق والتعب وحالات التشنجات العصبية.

الجرعة وطريقة الاستخدام لأقراص Quitapex:

1- ينقسم ذلك الدواء إلى عدة أجزاء. هناك جرعة وطريقة محددة لحالات الفصام، حيث أن الجرعة في هذه الحالة أولية وتكون مرتين خلال اليوم، تبدأ من 50 ميليغرام، ويمكن زيادة الجرعة في الحالات المتنوعة حسب آراء الدكتور.

2- هناك جرعة محددة لأمراض ثنائي القطب، حيث أن هذه الجرعة هي جرعة أولية تبدأ من 50 ملجم يوميا، وفي الحالات يمكن زيادتها إلى حد أقصى 100 ملجم يوميا.

3- وأخيراً بالنسبة لأمراض كبار السن ينبغي التعامل مع هذه الجرعة بحذر شديد. الجرعة الأولية ينبغي أن تكون 25 ميليغرام، ومن الممكن زيادة هذه الجرعة لتصل إلى 50 ميليغرام يومياً.

الآثار الجانبية لأقراص كوتابكس:-

1- هناك الكثير من الآثار الجانبية التي يسببها دواء كويتابكس، حيث أنه ربما ربما يتسبب في القليل من الأرق والدوخة، وهي خاصة بجميع الأمراض، أضف إلى ذلك عسر الهضم عند كبار السن. وقد يزيد ذلك المرض من حدوث القيء والغثيان والإمساك، لذا ينبغي أخذ الحيطة عند تناول الدواء.

2- في بعض الأحيان ربما ربما يتسبب في ذلك الدواء جفاف في الفم وقد ربما يتسبب في زيادة في الوزن. ربما ربما يتسبب في كويتابكس انخفاضًا في خلايا الدم البيضاء وزيادة حادة في مستويات السكر في الدم.

3- من المحتمل أن ربما يتسبب في ذلك الدواء زيادة في معدل ضربات القلب. أضف إلى ذلك ذلك، ربما ربما يتسبب في انخفاضًا حادًا في ضغط الدم. غالبًا ما ربما يتسبب في ذلك الدواء اضطرابات خاصة وتورمًا في الأطراف.

محاذير وموانع استخدام حبوب Quitapex:

هناك بعض الحالات التي يعمل على منع فيها استخدام ذلك الدواء، وهي كالتالي:

1- ربما ربما يتسبب في إصابات خطيرة في الحالات التي سنذكرها إذا تناولت كويتابكس.

2- في بداية الأمر يعمل على منع استخدام ذلك الدواء على مرضى القلب، ومن يعانون من حساسية في الجسم، حيث أن المكونات الموجودة في ذلك الدواء تسبب ظهور الحساسية بشكل واضح.

3- أضف إلى ذلك المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد، حيث يحذر الأطباء هؤلاء المرضى من تناول ذلك الدواء، وأخيراً مع المرضى الذين يعانون من نقص في خلايا الدم البيضاء.

سعر حبوب Quitapex:

1- سعر حبوب كويتابكس 25 ملجم وفي السوق المصري سعر العلبة كاملة 63 جنيهاً مصرياً مصري.

2- سعر دواء كيتابيكس 100 ملجم وفي السوق المصري سعر العلبة كاملة 166 جنيهاً مصرياً مصري.

3- سعر حبوب كويتابكس 200 ملي جرام وفي السوق المصري سعر العلبة كاملة 234 جنيهاً مصرياً مصري.

4- سعر حبوب كويتابكس XR 300 ملي جرام وفي السوق المصري سعر العلبة الكاملة 253.5 جنيهاً مصرياً مصري.

5- سعر حبوب كويتابكس XR 400 ملي جرام وفي السوق المصري سعر العلبة كاملة 292.5 جنيهاً مصرياً مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى