سعر ودواعي استخدام كولوفيرين حبوب لعلاج إلتهابات القولون العصبى وتقلصات المعدة Coloverin Tablets

كولوفيرين حبوب لعلاج إلتهابات القولون العصبى وتقلصات المعدة Coloverin Tablets

حبوب كولوفيرين لعلاج التهاب القولون العصبي وتقلصات المعدة ويعتبر من أهم الأقراص المستخدمة في علاج التهاب القولون وذلك لأنه يتكون من مادة فعالة ميبيفيرين هيدروكلوريديستعمل الدواء كمضاد للتشنج ويستخدم كذلك في علاج تشنجات المعدة ولعلاج الاضطرابات التي تحدث في الجهاز الهضمي، حيث أن له تأثيراً قوياً الى حد كبير جداًً على العضلات اللاإرادية التي تتواجد في الجهاز الهضمي.

حبوب كولوفيرين لعلاج التهاب القولون العصبي وتشنجات المعدة

دواعي لاستخدام حبوب Coloverin:

1- يستعمل في علاج تهيج القولون أضف إلى ذلك حالات قرحة المعدة والاثني عشر، فإنه يعالج عموماً الاضطرابات التقلصية التي تحدث في القولون.

2- يعالج أمراض النبات أضف إلى ذلك القنوات الصفراوية وكما يعالج الالتهابات المحلية والذي يحدث في الجهاز الهضمي.

3- يستعمل في علاج عسر الهضم والألم الذي يتوفر في المعدة، والذي ينتج عن تراكم الغازات في الجهاز الهضمي، وبالتالي يترتب عليه الانتفاخ، ويزداد الضغط داخل المعدة، مما ربما يتسبب في الألم، لذلك يعالج دواء كولوفرين كل هذه المشكلات.

4-يعالج ذلك الدواء تقلصات المعدة أضف إلى ذلك التشنجات المعوية.

5- يعالج ذلك الدواء حالات الانتفاخ التي تنتج عن العمليات الجراحية في الجسم يعالج الأورام الحميدة الموجودة في القولون.

6-يمكن التعرف على علامات واعراض القولون العصبي عن طريق عدة أسباب: وجع بطن ويصاحبه الإمساك، أضف إلى ذلك زيادة الغازات التي تتشكل في البطن. ربما يحدث أحياناً إسهال، يصاحبه انتفاخ مستمر في البطن، لذا فإن استخدام حبوب كولوفيرين مفيد الى حد كبير جداًً. لمتلازمة القولون العصبي حيث أنه يخفف من كل هذه الأعراض.

الجرعة وطريقة الاستخدام لأقراص كولوفرين:

– تستطيع تناول قرص ثلاث مرات يوميا قبل الأكل، قبل الأكل بثلاث ساعات، عقب أخذ رأي الطبيب الدكتور الذي سيحدد الجرعة اليومية المناسبة لك.

الآثار الجانبية لأقراص كولوفرين:

ربما يحدث غثيان أو قيء أو إمساك أو طفح جلدي، ولكن لم تحدث أي آثار جانبية لهذا الدواء بواسطة.

احتياطات وموانع استخدام كولوفرين:

– ينبغي على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه المكون الفعّال الموجودة في كولوفيرين عدم تناول ذلك الدواء.

سعر دواء كولوفيرين :

– متاح حبوب كولوفيرين بتركيز 135 ملي جرام متوفر بالأسواق المصرية بسعر 36.00 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة الكاملة 30 قرص.