الأدوية

سعر ودواعي استخدام سيلدين حبوب لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف Silden Tablets

سيلدين حبوب لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف Silden Tablets

حبوب بقلة الخطاطيف يتم استعماله لعلاج ضعف الانتصاب علاج ضعف الانتصاب وذلك لأنه يتكون من مادة فعالة أيّ سيلدينافيل هذه المادة تمنع الانزيم فسفوديستراز وفي القضيب، يتواجد ذلك الإنزيم في الكثير من أنسجة الجسم، حيث يعمل على الوقاية الأوعية الدموية الاسترخاء وبالتالي يترتب عليه انتصاب القضيب عند الإثارة الجنسية، حيث يعالج ذلك الدواء المشكلات التي يعاني منها أكثر وأغلب الذكور وهي ضعف الانتصاب الذي يحدث نتائج القلق أو القلق أو عدم الثقة بالنفس وخاصة في العلاقة الجنسية، لذلك يعالج ذلك الدواء هذه المشكلة.

حبوب سيلدن لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

يحتوي ذلك الموضوع

أسباب استخدام حبوب سيلدن:

1- يستعمل ذلك الدواء علاج ضعف الانتصاب عند الذكور.

2- يعالج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي.

3- يقوم علاج سرعة القذف.

الجرعة وطريقة الاستخدام لأقراص سيلدن

1- يوصي بتناول قرص واحد فقط قبل الجماع بساعة. كما ينبغي عليك أخذ رأي الطبيب الدكتور المعالج لمعرفة الجرعة المناسبة للحالة التي ستتناول فيها ذلك الدواء، حيث يعين ذلك الدواء على مرور الدماء في القضيب وبالتالي يترتب عليه الانتصاب المناسب حتى تتم عملية الزواج. حيث أنه يحل كل مشكلات الجماع الزوجية. هذه الأقراص متوفرة بتركيز 50 ميليغرام. وتقوم شركة إيبيكيو بتصنيع ذلك الصنف او النوع من العلاجات أضف إلى ذلك تصنيع أنواع أخرى من العلاجات.

2- لا يجوز للمريض تناول ذلك الدواء من تلقاء نفسه، لذا ينبغي عليه أخذ رأي الطبيب الدكتور لمعرفة أسباب عدم الانتصاب وهل يمكن تناول ذلك الدواء أم لا، أضف إلى ذلك ما إذا كان ذلك الدواء مناسبًا الشرط أم لا.

3- إذا كنت تتناول أي نوع من العلاجات، ينبغي عليك إخبار الدكتور بالأنواع التي يتناولها قبل تناول حبوب سيلدان، فمن الممكن أن يحدث تفاعل بين هذه الأقراص والأدوية الأخرى وقد ربما يتسبب في مشكلات في الجسم.

الآثار الجانبية لأقراص سيلدن:

1- ربما ربما يتسبب في ذلك الدواء الصداع وعسر الهضم، أضف إلى ذلك احتمالية اوجاع الظهر وزيادة ضغط العين.

2- من الممكن حدوث ضيق في الحلق وجفاف العيون، أضف إلى ذلك احتمالية الهرش والطفح الجلدي وحرقان في المعدة.

3- ربما ربما يتسبب في ذلك الدواء انخفاضًا حادًا في ضغط الدم وزيادة معدل ضربات القلب، كما ربما ربما يتسبب في التهابات الجيوب الأنفية.

4- من المحتمل أن ربما يتسبب في ذلك الدواء ضعف البصر، مما يتسبب في انخفاض الرؤية نسبيًا، وقد يحدث احمرار في الوجه وألم في العضلات، وقد يحدث كذلك انسداد أو سيلان في الأنف.

محاذير وموانع استخدام حبوب سيلدن:

1- لا يجوز تناول ذلك الدواء بواسطة الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في الكبد والكلى، أضف إلى ذلك الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب.

2- يفضل عدم تناول ذلك الدواء للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، حيث يؤثر ذلك الدواء عليهم بشكل سلبي، أضف إلى ذلك عدم استخدام ذلك الدواء للأشخاص الذين يعانون من قرحة المعدة.

3- لا يجوز تناول ذلك الدواء بواسطة الأشخاص الذين يعانون من حساسية لهذا الدواء أو حساسية لأي دواء آخر.

سعر حبوب سيلدن :

1- سعر حبوب سيلدينافيل 25 ملجم وفي الأسواق المصرية 24.3 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة كاملة.

2- سعر حبوب سيلدن 50 ميليغرام وفي السوق المصري سعر العلبة الكاملة 9.75 جنيهاً مصرياً مصري.

3- سعر حبوب سيلدينافيل 100 ملجم وفي السوق المصري سعر العلبة الكاملة 11.25 جنيهاً مصرياً مصري.

التفاعلات الدوائية لأقراص سيلدن:

1- عند استخدام ذلك الدواء بشكل مستمر مع أي مظهر من أشكال النترات، على سبيل المثال النتروجليسرين أو العلاجات الأخرى التي تحتوي على النترات، ينخفض ​​ضغط الدم بشكل ملفت للانتباه، وقد يحدث ألم في الصدر.

2- في حالة استخدام دواء مثبط الأنزيم البروتيني أو العلاجات المثبطة لمستقبلات ألفا، سيقوم الدكتور بتعديل جرعة السيلدينافيل التي تتناولها بحيث لا يحدث تفاعل بينها وبين العلاجات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى