الأدوية

سعر ودواعي استخدام سليم سيف أورليستات دواء لعلاج السمنة وزيادة الوزن Slim Safe Orlistat Capsules

سليم سيف أورليستات دواء لعلاج السمنة وزيادة الوزن Slim Safe Orlistat Capsules

دواء اورليستات سليمة وآمنة يعد علاجاً للسمنة وزيادة الوزن العلاجات رائع ومن الواضح أنه يستعمل للتخسيس وإنقاص الوزن فهو من أكثرها العلاجات وهي شائعة في الوطن العربي ويتم علاجها بنصائح خاصة من الأطباء من أجل الحصول على وزن مناسب. يقوم ذلك الدواء بشفط الدهون والتخلص منها نهائياً. وهذا الدواء صحي كذلك وسنتعلم المزيد عنه.

دواء Slim Safe Orlistat لعلاج السمنة وزيادة الوزن

يحتوي ذلك الموضوع

أسباب استخدام سليم سيف أورليستات:

1- يستعمل ذلك الدواء كما ذكرت في بداية الموضوع لإنقاص الوزن والوصول إلى وزن مناسب ورائع. وهو من العلاجات القليلة التي يوصي بها أضف إلى ذلك الأنظمة الغذائية الصحيح لهذا الدواء.

2- ذلك الدواء يتناوله من يريد ذلك فقدان الوزن وخاصة الأجزاء السفلية من الجسم، وبالإضافة إلى ذلك ينبغي الالتزام بـ نظام غذائي خاص بواسطة أخصائي التغذية، فهو من أهم العلاجات الفعالة لإنقاص الوزن.

الجرعة وطريقة الاستخدام لـ Slim Safe Orlistat:

1- يتم تناول ثلاث دواء من ذلك الدواء قبل كل وجبة. هناك بعض الحالات يوصي فيها بتناول كبسولة أو كبسولتين حسب الحالة الخاصة للمريض، حيث ينبغي أن يحتوي الغذاء والاطعمة المتناول على سعرات حرارية كثيره.

2- هناك بعض الحالات وبعض الأيام لا يتوفر فيها دهون في الغذاء والاطعمة، وفي تلك الفترة لا يوصي بتناول ثلاث دواء، بل يوصي بتناول كبسولة واحدة مع الغذاء الصحي المناسب.

الآثار الجانبية لكبسولات سليم سيف أورليستات:

1- هناك بعض الآثار الجانبية التي يعاني منها المريض السليم عند تناول أورليستات Cef. الآثار الجانبية لهذا الدواء لإنقاص الوزن ليست متعددة وكثيرة، فمنها الإسهال الدهني، وهو أمر طبيعي، ولكن في بعض الحالات يكون مفرطا، وفي هذه الحالات ينبغي العودة إلى الدكتور المعالج مجددا.

2- ربما ربما يتسبب في ذلك الدواء اوجاعًا خاصة في الظهر أو الجهاز التنفسي. ويجب مراعاة ذلك الألم وعدم إهماله حتى لا يتفاقم. وفي حالات نادرة ومختلفة ربما ربما يتسبب في آلاماً في المفاصل.

احتياطات وموانع استخدام سليم سيف أورليستات:

1- يعمل على منع استخدام ذلك الدواء لكل الاناث الحوامل والأطفال حديثي الولادة، وهذا بسبب أن المكون الفعّال في ذلك الدواء تسبب بعض الآثار السلبية المذكورة أعلاه.

2- ينبغي تناول كبسولة واحدة كحد أدنى قبل الغذاء والاطعمة، حيث أن الإفراط أو عدم تناول ذلك الدواء ربما يؤدي إلى مشكلات كثيره في المعدة بسبب الاعتياد المستمر على ذلك الدواء. ويجب تناول فيتامينات محدده، وستعمل هذه الفيتامينات على إذابة الدهون الكثيرة الموجودة في الجسم.

3- من الأشياء التي يعمل على منع استعمالها ذلك الدواء هي الوجبات السريعة التي من الممكن أن تسبب انتفاخا في الجسم بأثر رجعي. من المؤكد أن ذلك الدواء مهم لخسارة الوزن، لكن مع تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية وكل هذه الأمور ربما ربما يتسبب في مشكلات متعددة وكثيرة في الجسم.

سعر دواء سليم سيف اورليستات :

– متاح سليم سيف أورليستات 120 ملجم دواء وفي الأسواق المصرية التكلفة 102.00 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة كاملة 30 كبسولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى