سعر ودواعي استخدام ريجيماكس دواء لعلاج السمنة وإنقاص تراكم الدهون في الجسم Regimax Capsules

ريجيماكس دواء لعلاج السمنة وإنقاص تراكم الدهون في الجسم Regimax Capsules

دواء ريجيماكس لعلاج السمنة وخسارة تراكم الدهون في الجسم انها واحدة من الأكثر شهرة دواء ذلك الاستخدام لتخفيف الوزن يحتوي خلال مدة زمنية قصيرة على بعض المواد الفعالة التي تعمل على تثبيط… انزيم الليباز الذي تفرزه المعدة والبنكرياس بشكل منتظم، حيث يعمل على تخزين الدهون في الجسم، وبالتالي يعمل على منع الدواء امتصاص هذه الدهون بنسبة تصل إلى ثلاثين في المئة يتم إخراج نسبة الدهون عن طريق الفضلات، إلا أن تأثير ذلك الدواء لا يظهر إلا عقب الالتزام بـ نظام غذائي صارم لتخفيف الوزن .

دواء ريجيماكس لعلاج السمنة وخسارة تراكم الدهون في الجسم

أسباب استخدام دواء ريجيماكس:

1- تستخدم دواء ريجيماكس لتحقيق ذلك فقدان الوزن بشكل ملفت للانتباه في وقت قصير، وذلك عن طريق تثبيط الهرمون الرئيسي المسؤول عن تحلل الدهون، وبالتالي لا يتم تخزينها في الجسم وتسبب السمنة الزائدة.

2-وأن ربما يتسبب في التهابات المفصل بطء الحركة وضيق التنفس وانخفاض ضغط الدم يرجع إلى ارتفاع نسبة الكوليسترول في الشرايين. لذلك ينبغي الالتزام بـ نظام غذائي أضف إلى ذلك تناول هذه الكبسولات للحصول على أهم نتائج.

الجرعة وطريقة استخدام دواء ريجيماكس:

1- لا يجوز تناول ريجيماكس دون أخذ رأي الطبيب الدكتور إلا عقب فحص الأسباب المؤدية لحدوث هذه السمنة المفرطة. لذلك، يوصف ذلك الدواء مع بعض العلاجات الأخرى واتباع نظام غذائي مليء بالألياف والخضروات والفواكه.

2- لكن عموماً يتوفر ريجيماكس على مظهر دواء تؤخذ ثلاث مرات يوميا إلى جانب الوجبات الرئيسية أو الدهنية حتى يتم تحقيق النتائج المرغوبة، ويؤخذ بهذه الطريقة دون مضغ مع كوب ماء.

3- في حالة نسيان جرعة يمكن تناول الأخرى دون تناول جرعتين في وقت لاحق حتى لا تؤثر على الجسم. يعد آمناً ولا ربما يتسبب في أي مشكلات للجسم.

الآثار الجانبية لكبسولات ريجيماكس:

1- أما الآثار الجانبية لدواء ريجيماكس فهي تختلف من شخص إلى آخر، حيث تعمل هذه الكبسولات على تكسير الدهون الثلاثية في الجسم وبالتالي تسبب اضطرابات في الجهاز الهضمي وخاصة لمن يعانون من السمنة المفرطة.

2- حيث تبدأ الدهون بالتحلل وتمر بدورة طويلة داخل المعدة لتصل إلى القولون ثم تخرج مع الفضلات بشكل دائم مع كل وجبة، وبالتالي يفقد الجسم الكثير من الكيلوجرامات مع النشاط والحركة المستمرة.

3- ولذلك يشعر المريض ببعض الاضطرابات والتشنجات في المعدة، إلى جانب الرغبة الدائمة في القيء والغثيان، إلى جانب الدوار والدوخة، خاصة عند الاستيقاظ من النوم. ربما يعاني من الصداع لبعض الوقت، خاصة عند استخدام هذه الكبسولات لفترات طويلة بسبب انخفاض مستويات الكوليسترول وزيادة مرور الدماء في الشرايين.

4- في بعض الحالات النادرة ربما تتعرض الكثير من الاناث لتغيرات أو اضطرابات في الدورة الشهرية، بحيث تصبح متأخرة عن موعدها مع تغيرات في الهرمونات، وبالتالي ظهور حب الشباب وآثار الالتهاب أو الهرش على سطح الجلد.

5- من الأعراض الشائعة انتفاخ البطن المزمن طوال مدة زمنية تناول الدواء، حيث أنه يسهل إخراج الفضلات ويسبب الإحساس الدائم بالانتفاخ وانبعاث الغازات لا إرادية.

موانع استخدام دواء ريجيماكس:

1- أما موانع الاستخدام فهي تحتوي على المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب أو مرض السكر، أو من يتناولون بعض العلاجات لعلاج الأورام، حيث يؤثر ذلك على الجسم ويسبب تفاعلات بين العلاجات وبعضها البعض مما يضر كثيرا المريض.

2- بالنسبة للسيدات خلال فترة الحمل والرضاعة لا ينبغي تناول ريجيماكس حتى لا يؤثر على نمو الجنين أو وصوله إليه عن طريق الرضاعة.