سعر ودواعي استخدام ريباريل جل ن لعلاج الالتهابات والتورمات Reparil Gel N

ريباريل جل ن لعلاج الالتهابات والتورمات Reparil Gel N

ريباريل جل ن يعد علاجاً للالتهابات والتورمات العلاجات فعالة الى حد كبير جداً في علاج الالتهاب والتورم كما يعد مسكناً للآلام، ومن الجدير بالذكر أن الدواء يتكون من: مادة فعالة في داخل و أيضا ثنائي إيثيل أمين الساليسيلاتوهو مستحضر خاص، فهو فعال في اختراق الجلد ومنع تكون الماء تحت الجلد. ومن الجدير بالذكر أن الدواء فعال كذلك في التخلص من مشكلات العمود الفقري والرقبة.

Reparil Gel N لعلاج الالتهابات والتورم

دواعي لاستخدام Riparyl Gel N جل الإصلاح ن:

يستعمل الدواء في الحالات الأتية:

1- الطب فعال الى حد كبير جداًً في الحد من الكدمات الناتجة مباشرة عن الاصطداماتبالإضافة الى انه من العلاجات الفعالة الى حد كبير جداًً في التخلص من الالتواءات.

2- من الممكن اللجوء إلى الدواء في التخلص من مشكلات العمود الفقري ويمكن أن يكون علاجاً فعالاً لمشاكل الغضروف والعديد من المشكلات الأخرى.

3- يصفه الأطباء في حالات عرق النسا، كما يمكن استعماله لعلاج جلطات الدم بشرط أن تكون سطحية.

الجرعة وطريقة استخدام دواء Riparil Gel N جل الإصلاح ن:

1- الجرعة للبالغين هي دهان المنطقة التي تعاني منها مرتين يوميا.

2- لا بد من أخذ رأي الطبيب الدكتور المعالج قبل البدء عن طريق استخدام الدواء لمعرفة الجرعة المناسبة.

الآثار الجانبية لدواء Riparil Gel N جل الإصلاح ن:

ربما يعاني المريض من عدة علامات واعراض، منها:

1- من الأعراض غير الشائعة للدواء أن يعاني المريض من اضطرابات في المعدة، أو من الممكن أن يعاني من الحساسية.

2- أثبتت التجارب أن للعقار آثار جانبية عند الأشخاص المعرضين له، منها مشكلات في الجهاز الهضمي.

الاحتياطات وموانع استخدام دواء ريبريل جل ن جل الإصلاح ن:

يعمل على منع تناول الدواء لمن يعاني من المشكلات الأتية:

1- يعمل على منع تناول الدواء لكل من يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الدواء. عند ظهور علامات واعراض ذلك الدواء ينبغي أخذ رأي الطبيب الدكتور فوراً.

2- في حالات الحمل والرضاعة يوصي الأطباء بعدم استخدام الدواء دون أخذ رأي الطبيب الدكتور، لأن الدواء ربما ربما يتسبب في مشكلات عديدة.

3- الالتزام بالجرعة وعدم الإفراط في استخدام الدواء دون أخذ رأي الطبيب الدكتور.

سعر دواء ريبريل جل N جل الإصلاح:

– متاح ريباريل جل ن 40 mg وفي الأسواق المصرية يصل سعره إلى 16.50 جنيهاً مصرياً مصري.