سعر ودواعي استخدام ديبروفوس حقن لعلاج الحساسية والحكة الجلدية Diprofos Injection

ديبروفوس حقن لعلاج الحساسية والحكة الجلدية Diprofos Injection

حقن ديبروفوس لعلاج الحساسية والحكة الجلدية فهو من ضمنها العلاجات مهم الى حد كبير جداً في علاج مشكلة الحساسية والحكة الجلديةيحتوي ذلك الدواء على: العنصر النشط هو بيتاميثازون يعمل على منع تكون الالتهابات بالإضافة الى انه من العلاجات التي تحتوي على الكورتيزون التي يتم استخدامها عادة لمعالجة الكثير من الأمراض. ويمكن كذلك أن يصفه الأطباء لعلاج هشاشة العظام.

حقن ديبروفوس لعلاج الحساسية والحكة الجلدية

دواعي لاستخدام حقن ديبروفوس حقن ديبروفوس:

يوصف الدواء بواسطة الأطباء لعلاج الحالات المرضية الأتية:

1- الدواء فعال الى حد كبير جداً لمعالجة الربو القصبي من الممكن اللجوء إليه لعلاج التهابات الأنف التي تحدث خلال المواسم.

2- من الممكن اللجوء إلى الدواء في علاج التهابات العظام والجلد ومن الممكن أيضاً استعماله لعلاج التهابات المفصل.

3- كما يعد الدواء من العلاجات الفعالة الى حد كبير جداًً في… علاج التهابات التهابات المفاصل.

4- من الممكن كذلك علاج تهيج البشرة والعضلات، ويمكن استعماله لعلاج الذئبة الحمامية والصدفية.

الجرعة وطريقة استخدام حقن ديبروفوس حقن ديبروفوس:

ورغم أن الدواء فعال في الكثير من الأمراض، إلا أنه ينبغي أخذ رأي الطبيب الدكتور المعالج لمعرفة الجرعة المخصصة للمرض.

الآثار الجانبية لحقن ديبروفوس حقن ديبروفوس:

ربما تظهر على المريض عدة علامات واعراض متنوعة، منها ما سوف نقوم بذكره:

1- ربما يعاني المريض من ارتفاع ضغط الدم، وقد يعاني المريض كذلك من تراكم الدهون وتحديدًا في منطقة البطن، وقد يعاني المريض كذلك من هشاشة العظام.

2- من الممكن كذلك أن يكون هناك ارتفاع في مستويات السكر في الدم، وفي حالة الاناث ربما تعاني المريضة من عدم انتظام الدورة الشهرية.

3- ربما يعاني المريض كذلك من زيادة في ضغط العين.

محاذير وموانع استخدام حقن ديبروفوس حقن ديبروفوس:

يعمل على منع تناول الدواء لمن يعانون من الحالات الطبية الأتية:

1- يعمل على منع تناول الدواء لكل من يعاني من فرط الحساسية تجاه أحد مكونات الدواء الرئيسية.

2- كما يعد الدواء من العلاجات الممنوعة على المرأة خلال فترة الحمل والرضاعة لما ربما يسببه من سلبيات جسيمة على الجنين أو الطفل.

سعر حقن ديبروفوس حقن ديبروفوس:

– متاح حقن ديبروفوس وفي الأسواق المصرية بسعر 16.8 جنيهاً مصرياً مصري.