الأدوية

سعر ودواعي استخدام دايجينورم شراب مساعد للهضم وفاتح الشهية Digenorm Syrup

دايجينورم شراب مساعد للهضم وفاتح الشهية Digenorm Syrup

شراب ديجينورم مساعد على الهضم و فاتح للشهية. يعد ذلك المستحضر الطبي أحد… العلاجات والتي يتم البحث عنها بشكل مستمر ومتتالي دواء ديجينورم شراب وهو عقار طبي يستعمل كفاتح شهية للأطفال وكذلك الكبار، أضف إلى ذلك أنه دواء آمن الى حد كبير جداً، والآن سنتعرف عليه عن طريق موقعنا”. صيدلاني“على كل ما يتعلق بذلك المستحضر الطبي بشكل أوضح.

شراب ديجينورم هو مساعد للهضم ومنبه للشهية

يحتوي ذلك الموضوع

دواعي لاستخدام شراب ديجينورم شراب ديجينورم :-

1- يستعمل ذلك الدواء حالات عسر الهضم أو عدم الراحة مع الغذاء والاطعمة ولذلك يتم تناول ذلك الدواء على مظهر مشروب منشط للشهية. أضف إلى ذلك ذلك فإن ذلك الدواء يعمل على التخلص من الاضطرابات المتعلقة بعملية الهضم لدى المرأة الحامل.

2- كما يعمل ديجينورم على القضاء على الاضطرابات التي تحدث في عملية الهضم لدى كبار السنكما يستعمل ذلك الدواء في حالات التهاب المعدة وفقدان الشهية وغيرها.

الجرعة وطريقة استخدام شراب ديجينورم شراب ديجينورم :-

1- يعد ديجينورم من العلاجات التي يفضل تناولها وسط الأكل أو عقب الأكل مباشرة، وذلك للاستفادة الكاملة من ذلك المشروب الرائع الذي يفتح الشهية، سواء للكبار أو الأطفال.

2- من المحبب تناوله للأطفال الصغار الذين يعانون من مشكلات في الأكل أو ما شابه، وتتراوح جرعة ذلك الدواء ما بين مقدار ملعقة واحدة صغيرة إلى ملعقتين ثلاث مرات يومياً.

3- أما الحالات المتعلقة بالكبار والأشخاص الذين يعانون من مشكلات في الجهاز الهضمي والتي تم ذكرها في بداية الموضوع فيفضل تناول ثلاث ملاعق بشكل يومي، ويجب أن تكون هذه الملاعق كثيره.

الآثار الجانبية لشراب ديجينورم شراب ديجينورم :-

لكل دواء بعض الآثار الجانبية التي ينبغي علينا جميعا تجنبها حتى نتجنب أضرارها. ويتم ذلك عن طريق أخذ رأي الطبيب الدكتور جيداً. ويجب عليه التعرف على كل العلاجات التي تتناولها وإجراء الفحوصات اللازمة حتى تتمتع بصحة جيدة ولا تتضرر من العلاجات الأخرى. الآثار الجانبية الأكثر شيوعا التي يسببها ذلك الدواء هي:

1- ثبت علميا عدم وجود أي آثار جانبية لهذا المستحضر الطبي.

2- ولكن في بعض الأحيان تحدث حكة جلدية شديدة.

3- احمرار الجلد والطفح الجلدي الشديد.

4- الإسهال العرضي نتائج استخدام جرعات غير صحيحة.

احتياطات وموانع استخدام شراب ديجينورم شراب ديجينورم :-

هناك الكثير من موانع الاستخدام والاحتياطات المتنوعة لكل دواء، والتي ينبغي أن نأخذها بعين الاعتبار ونعرفها جيدًا حتى لا تؤثر سلبًا على صحتنا. ومن أهم الاحتياطات وموانع استخدام ديجينورم:

1- يعمل على منع استخدام ذلك الدواء للأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه مختلف الأطعمة والفواكه على سبيل المثال المانجو والفراولة، وخاصة كل الأطفال الذين يعانون من هذه الحساسية.

2- إذا كنت تعاني من فرط الحساسية فلا تستخدم ذلك الدواء.

3- إذا كنت مرضعة أو حامل فلا تستخدمي الدواء إلا عقب أخذ رأي الطبيب الدكتور بعناية والمتابعة معه.

التفاعلات الدوائية لشراب ديجينورم شراب ديجينورم :-

ولكل دواء عدد من العلاجات التي تتفاعل معه إذا تم تناول العلاجات معًا، مما ربما يتسبب في الكثير من الأضرار المتنوعة، كما يتسبب في إصابة الجسم بالعديد من الأمراض التي يصعب علاجها على المدى القصير. ومن أهم تفاعلات ذلك الدواء مع بعض العلاجات ما سوف نقوم بذكره:

أثبتت بعض الدراسات عدم وجود أي تفاعلات دوائية لأنه خالي من الكحول والصوديوم لذلك فهو آمن ولكن ينبغي أيضاً أخذ رأي الطبيب الدكتور في بداية الأمر حتى لا تحدث أخطاء فيما عقب تسبب الضرر لاحقاً.

سعر شراب ديجينورم :

– متاح شراب ديجينورم وفي الأسواق المصرية بسعر 9.00 جنيهاً مصرياً مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى