الأدوية

سعر ودواعي استخدام جينوفيل لعلاج حالات الالتهابات وخشونة المفاصل Genuphil

جينوفيل لعلاج حالات الالتهابات وخشونة المفاصل Genuphil

جينوفيل لعلاج الالتهابات وخشونة المفاصل وهو أحد أنواعها المخدرات والذي يتكون من عدد من مكونات نشطة لذلك تتخلص منهم جميعا التهابات المفصل خاصة هذه التي تصيب الكثير من كبار السن بسبب احتكاك المفاصل بسبب قلة ذلك السائل اللزج الذي ربما يتسبب في سهولة الحركة وخشونة المفاصل، كما أنها تحتوي على الجلوكوزامين والذي يتوفر بشكل طبيعي في الجسم وبالتالي يعين على بناء الغضاريف والعظام من جديد، بالإضافة الى انه يتكون من كوندروتين والذي يكمل ذلك الدور وبالتالي يخفف الألم كثيرا بل ويحافظ على المادة الأصلية داخل المفاصل لتبقى سليمة دائما ولا تعاني من أي خلل.

جينوفيل لعلاج حالات الالتهابات والتهاب المفاصل العظمي

يحتوي ذلك الموضوع

أسباب استخدام جينوفيل:

1- يستعمل ذلك الدواء للقضاء على تآكل الغضروف الذي ربما يتسبب في خشونة المفاصل الشديدة وخاصة الركبتين، وذلك لاحتوائها على مادة MSN التي تعد من أهم مصادر الكبريت الذي يعمل على الحفاظ على الروابط في الأنسجة المتنوعة في الجسم سواء الأنسجة الغضروفية أو الأنسجة العضلية.

2- بالإضافة الى انه يقلل من انحلال السائل الموجود بين المفاصل والغضاريف والذي يتآكل بشكل مستمر وبدون انقطاع في حالة كبار السن بسبب زيادة الحركة مع مرور الوقت. ولذلك فإن الكثير من الأمراض تؤدي إلى تناول ذلك الدواء مثال على ذلك. الوقاية، وخاصة عند الرياضيين الذين يمارسون الرياضات القوية والقاسية والرياضيين الذين يبذلون مجهوداً كبيراً .

3-ولمرضى الروماتويد الذين يعانون من ضمور شديد في العضلات والمفاصل بحيث يمنعها من الحركة بشكل طبيعي، لذلك يتم تناول ذلك الدواء لحماية هذه الأنسجة من الاحتكاك، وبالتالي يخف الألم كثيرا وتستعيد تماسكها ونعومتها.

4- مخلص – حالة من النقرس، والذي ربما يتسبب في بعض الالتهابات في المفاصل يقوم بتخفيف الألم مع بعض العلاجات والعقاقير الأخرى، ولكن يفضل أخذ رأي الطبيب الدكتور قبل تناول ذلك الدواء في هذه الحالة لتجنب الآثار الجانبية.

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء جينوفيل:

1- في أكثر وأغلب الحالات ينبغي أخذ رأي الطبيب الدكتور قبل تناول جرعات من ذلك الدواء، وذلك لفحص سبب التآكل ومن ثم وصف الجرعة حسب شدة الحالة، ولكن ينبغي عدم تناوله دون وصفة طبية من الدكتور. هو – هي.

2- لكن عموماً ذلك الدواء متوفر على مظهر حبوب. تتراوح الجرعة من قرصين إلى أربعة حبوب يوميًا، حسب شدة الحالة. وفي حالة شرب الدواء، يتم تناول ما بين ملعقتين إلى ثلاث ملاعق يومياً.

3- يمكن تناوله مع الوجبات أو كملون، حيث لا ربما يتسبب في أي آثار جانبية خطيرة، مع كوب من الماء. وفي حالة ملاحظة أي علامات واعراض على سبيل المثال التهابات المعدة أو برودة الأطراف، فيجب أخذ رأي الطبيب الدكتور في ذلك.

الآثار الجانبية لاستخدام جينوفيل:

1- يعد ذلك الدواء آمنا على الصحة العامة ولا ربما يتسبب في أي علامات واعراض كما أثبتت الدراسات على المرضى الذين تناولوا ذلك الدواء. ولكن في حالات نادرة ربما يشعر البعض ببعض الاضطرابات في المعدة من حيث الرغبة في القيء والغثيان ورفض الغذاء والاطعمة والإمساك والانتفاخ في المعدة.

2- مع صداع وغشاوة مؤقتة في الرؤية وجفاف في الحلق لفترة محدودة لحين انتهاء هذه الجرعات.

شراب جينوفيل
شراب جينوفيل

محاذير وموانع استخدام جينوفيل:

1- أما موانع استخدام ذلك الدواء فهم من يعانون من حساسية تجاه أي من مكونات ذلك الدواء وخاصة الجلوكوزامين، كما تظهر بعض الآثار الجانبية على سبيل المثال برودة الأطراف والحكة المستمرة في الطبقات السطحية من الجلد. جلد.

2- أما بالنسبة للسيدات خلال فترة الحمل والرضاعة فعليهن أخذ الحيطة من تناول ذلك الدواء حتى لا ربما يتسبب في تشوهات للجنين أو يصل إلى الطفل عن طريق الرضاعة.

سعر دواء جينوفيل :

1- سعر حبوب جينوفيل ويبلغ سعر الصندوق الكامل في السوق المصري 99.5 جنيها مصريا.

2- سعر شراب جينوف وسعر العلبة الكاملة 250 مل في السوق المصري 45 جنيها مصريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى