مسكنات

سعر ودواعي استعمال سينليرج وآثاره الجانبية مسكن للالم

يستعمل سينليرج لتخفيف وتخفيف الألم، وذلك لأنه يتكون من المكون الفعّال ايبوبروفين والتي لها الكثير من الأهمية في التخلص من الألم.

يصف الأطباء حبوب سينليرج لعلاج مضاعفات نزلات البرد الشديدة، على سبيل المثال الالتهاب، والاحتقان، ونزلات البرد، أو نزلات البرد. كما يعمل ذلك المسكن على التخلص من الحساسية التي تصاحب نزلات البرد الشديدة، وخاصة حساسية الهيستامين (Histamine) التي ربما تحدث نتائج التهاب أو تورم الوجه.

يحتوي الدواء على مادة السودوإيفيدرين، وهي المادة المسؤولة عن الحد من الاحتقان في الأنف أو الحلق، وتساعد على الحد من سيلان الأنف الذي يصيب الجيوب الأنفية خلال هذا الوقت.

وفي ذلك الموضوع سنتحدث عن أسباب استخدام حبوب سينليرج وأعراضها الجانبية وسعرها في الصيدليات والبدائل المتوفرة.

دواعي لاستخدام Sinlerg

سينليرج هو أحد العلاجات المستخدمة لخفض درجات الحرارة. بالإضافة الى انه مسكن فعال وقوي يستعمل لتخفيف الكثير من الاوجاع والتخلص من علامات واعراض نزلات البرد. المكون الفعّال للدواء هي الإيبوبروفين، الذي يخفف الألم. تم تصنيعه بواسطة الشركة المعروفة باسم Bio Original International. يتكون من الكثير من الاستخدامات يستعمل لعلاج الكثير من الأمراض بسبب المكون الفعّال القوية التي يحتوي عليها، وبالتالي فهو يعمل على علاج الحالات الأتية:

• التخلص من سيلان الأنف.
  • تخفيف التهاب الجيوب الأنفية.
  • خفض ارتفاع درجة الحرارة تدريجياً.
  • القضاء على ظهور الحساسية داخل العين أو الأنف.
  • يصفه الكثير من الأطباء في حالات نزلات البرد الشديدة أو لعلاج نزلات البرد المزمنة بسبب المكون الفعّال التي يحتوي عليها.
  • يخفف من اوجاع الصداع، ويتخلص من الألم عموماً.
  • التخفيف من علامات واعراض البرد الشديدة كالاحتقان والالتهابات، أضف إلى ذلك نزلات البرد وسيلان الأنف.
  • علاج حالات الحمى الشديدة الناتجة عن زيادة الحرارة أو التعرض للشمس لفترات طويلة.
  • التخلص من اوجاع العظام الناتجة عن نزلات البرد.

ربما يهمك: سعر مسكن فاست فليم للأسنان والقولون هل ربما يتسبب في النعاس؟

فوائد الطب com.sinlerg

يتضمن دواء سينليرج عدة فوائد، أهمها ما سوف نقوم بذكره:

• علاج الحساسية المرتبطة بالتهاب الجيوب الأنفية المزمن أو الحاد.
  • التخلص من حساسية العين إذا تم استعماله مع مضادات حيوية أخرى نظراً لاستخدامه كمضاد للهستامين.
  • يمكنه قتل الفيروس المسبب لنزلات البرد ويمكن التخلص منه عن طريق ظهور الأعراض.
  • يستعمل في حالات الصداع العام والصداع النصفي نتائج التعرض لنزلات البرد والحساسية الشديدة.

ربما تكون مهتمًا بـ: متى يبدأ مفعول Bristaflam 100، مسكن الصداع والألم ومضاد الالتهابات؟

الجرعة الصحيحة لدواء سينليرج

ينبغي أن يتم تناول سينليرج تحت إشراف الدكتور الذي سيصف الجرعة بناء على ووفقا لحالة المريض وعمره. الجرعات الإرشادية هي كما يلي:

• يمكن تناول أربع دواء خلال اليوم على مدى 6 ساعات للبالغين أو من هم أضخم وأهم من 12 سنة.
  • كما توصف الجرعة للأطفال أقل من 12 سنة على مظهر كبسولتين أو ثلاث دواء طوال اليوم، ويتم تقسيم الجرعة على مرتين.

ربما تكون مهتماً بـ: هل يحتوي كونجستال على عقاقير؟| كونجستال خطير على الكبار والأطفال

سعر حبوب Sinlerg في الصيدلية

سينليرج متوفر في الصيدليات المصرية بسعر 21 جنيهاً مصرياً مصري.

بدائل حبوب سينليرج

هناك بعض البدائل لسينليرج التي يتم وصفها في حالة عدم توفرها في الصيدليات، ومن أهم هذه العلاجات ما سوف نقوم بذكره:

• دولو دي بلس شراب.
  • دولو – D بلس معلق.
  • معلق شراب ويستوفلو.
  • دولو دي بلس 20 قرص.
  • سينليرج 20 قرص.
  • سينليرج 20 قرص
  • سينليرج 20 قرص.

ربما تكون مهتمًا بـ: حبوب فلاميفاست، المضادة للالتهابات ومسكنة للآلام، موانع الاستعمال، الآثار الجانبية والسعر

كيفية استخدام سينليرج

تستطيع استخدام Sinlerg باتباع الارشادات الأتية:

• ينبغي أخذ رأي الطبيب الدكتور أولاً قبل التوقف عن العلاج.
  • ينبغي الحرص على عدم نسيان الجرعة وتناولها بسرعة فور تذكرها، ولكن إذا اقترب موعد الجرعة الثانية فيجب تخطي هذه الجرعة.
  • لا تضاعف الجرعة من أجل تعويض الجرعة السابقة.
  • يفضل الابتعاد عن القيادة مباشرة عقب تناول الدواء لأنه ربما ربما يتسبب في النعاس.
  • يمكن تناول العلاج لفترات طويلة، لكن من الضروري أن تكون على علم تام بالآثار الجانبية التي ربما يسببها للمريض.

ربما تكون مهتمًا بما يلي: مسكن Rapidus: التأثيرات والأضرار والتجارب والاستخدامات

الآثار الجانبية لأقراص سينليرج

هناك بعض الآثار الجانبية التي يعاني منها بعض الأشخاص نتائج تناول سينليرج، ومن أهمها ما سوف نقوم بذكره:

• الإحساس بالدوار وعدم التوازن.
  • عدم انتظام ضربات القلب والشعور بالانهيار الشديد.
  • الإحساس بالاختناق، خاصة خلال النوم.
  • – بعض مشكلات الجهاز الهضمي وآلام المعدة.

إذا تناولت جرعة زائدة من الدواء فإن ذلك يعرضك لبعض التأثيرات الأخرى أهمها ضيق التنفس، أضف إلى ذلك التهاب وتورم الوجه أو نزيف داخلي في المعدة. وفي هذه الحالة ينبغي أخذ رأي الطبيب الدكتور.

ربما تكون مهتمًا بما يلي: جرعة حبوب ديلاريكس للحساسية وسعر شراب ديلاريكس للأطفال

التفاعلات الدوائية مع سينليرج

هناك بعض التداخلات الدوائية التي ربما تحدث نتائج تناول سينليرج، ولذلك ينبغي على المريض إخبار الدكتور المختص عن العلاجات والأعشاب التي يتناولها حتى لا يتفاعل ذلك الدواء معها، وبالتالي ربما يتسبب في بعض الأعراض والأعراض الجانبية. تأثيرات.