صحة و جمال

قناع الشعر الياباني Fino فوائده وتجربتي معه

قناع الشعر الياباني Fino فوائده وتجربتي معه

مع روتين الحياة وتعرض شعرك للشمس واختلاف الطقس من الحرارة الشديدة إلى الهواء البارد، أو لبس باندانا تمتص الرطوبة من الشعر إذا كنت محجبة، فهذا يجعل شعرك يتعرض للجفاف والتجعد بشكل مستمر. والكسر. أصبح قناع الشعر الياباني هو الاتجاه السائد خلال هذا الوقت. نال إعجاب الكثير من الاناث والرجال، نظراً لقدرته الفائقة على الترطيب والتنعيم، في سعر الدواء نقدم لكم فوائده ومكوناته الفعالة ورأيي فيه.

فوائد قناع الشعر الياباني

  • قناع الشعر فينو من شيسيدو هو قناع محضر من تركيبة يابانية يستهدف مشكلات الشعر على سبيل المثال الجفاف والتجعد والتلف.
  • شيسيدو فينو بريميوم تاتش هو قناع ياباني لعلاج الشعر يعيد للشعر التالف قوته ومرونته ونعومته ولمعانه.
  • يعالج التلف الذي هو نتاج عن التعرض للظروف المناخية القاسية، والأشعة فوق البنفسجية، والصبغات، والهايلايت، والحرارة، والتجعيد، لقدرته على إصلاح أي ضرر وتغذية الشعر.
  • يساهم في الحفاظ على لون الشعر لفترة أطول.
  • يتكون من غذاء ملكات النحل الفعال في ترطيب الشعر وتنعيمه.
  • يتكون من مادة PCA لتقوية الشعر، كما يعمل الليبيدور على ترميم الشعر وإصلاحه.
  • يتكون من بروتين القمح والسكوالان والديميثيكون لترطيب الشعر والحفاظ على الرطوبة وتوفير ملمس ناعم ولمعان.
  • يمنح شعرك رائحة عطرة طوال اليوم.

كيفية استخدام قناع الشعر الياباني

ماسك فينو للشعر

  1. قومي بتوزيع القناع على الشعر النظيف عن طريق التدليك مباشرة على كل خصلة.
  2. انتظري لفترة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق، ثم اغسلي شعرك جيدًا.
  3. اعد 1-2 مرات في الأسبوع.

مكونات قناع الفينو

ماء، سوربيتول، ثنائي الميثيكون، زيت بذور اللفت المهدرج، إيزوبنتيلديول، كلوريد البنتريمونيوم، أموديميثيكون، هيدروكسي بروبيل أرجينين لوريل / ميريستيل إيثر حمض الهيدروكلوريك، ثنائي هيدروكسي إيثيل ستياريلبروبيلديمونيوم، حمض الجلوتاميك، تريهالوز، سكوالان.

كلوريد ستيارتريمونيوم، بولي إيثيلين جلايكول – 90 ملم، PCA، فيتوستيريل/أوكتيلدوديك. إيل لوريل غلوتامات، بروتين القمح المتحلل، بولي كواتيرنيوم-64، مسحوق نشا القمح المتحلل، مستخلص غذاء ملكات النحل، كحول الأيزوبروبيل، كحول سيتيل، أوكتيل دوكانول.

الكحول، بروبيلين جليكول، بوتيلين جليكول، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم، عطر، CI 15985

تجربتي مع قناع فينو للشعر

تجربتي مع ماسك الشعر الياباني

قناع الشعر سيشيدو فينو الياباني من تجربتي يعد أهم قناع للشعر الجاف والتالف والمتقصف الذي جربته. في بداية الأمر لاحظت أن أكثر وأغلب الأشخاص الذين أعطوا تعليقات حوله هم من أصحاب الشعر الناعم والمستقيم وكان لهم نتائج مذهلة معهم، لكن مثلي لدي نساء ذوات شعر مموج ومجعد ومصبوغ كذلك. هل ستكون فعالة؟

أعجبتني الرائحة، أعجبتني. قوامه على سبيل المثال الجيلي وليس كريمي. استخدمته على شعر نظيف ورطب، ليس مبللاً وليس جافاً، من الجذور إلى الأطراف. ووزعته جيداً حتى غطى كل خصلات شعري. ارتديت غطاء رأس بلاستيكي وانتظرت لفترة 15 إلى 30 دقيقة. غسلت شعري وجففته بالمجفف على البارد.

يا بنات ذلك أهم قناع لترطيب الشعر. ينعم الشعر وينعمه، ويقلل التجعد، ويعطي لمعاناً طبيعياً. اعجبني ذلك. إنه يتنافس مع قناع الشعر العصري. سأستخدمه بانتظام لفترة من الوقت، وأتوقع أنه سيعطي نتائج أهم. أما بالنسبة للحجم والسعر فهو مناسب لميزانيتي. التكلفة جيد بالنسبة للحجم.

سعر قناع الفينو

الحجم 230 جرام:

  • وهو متوفر في السعودية بسعر 50 ريال سعودي
  • متوفر في الإمارات بسعر 50 درهماً
  • متوفر في الأردن بسعر 10 دنانير
  • وهو متوفر في الكويت بسعر 4 د.ك
  • ويتوفر في مصر بسعر 600 جنيهاً مصرياً مصري

عزيزتي، إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص قناع الشعر فينو، فلا تترددي في ترك الأمر لخبراء العناية بالبشرة والشعر في سعر الدواء. وسوف نقوم بالرد عليك فوراً، ولا تنسي الاشتراك في إشعارات سعر الدواء المجانية ليصلك كل جديد ولمعرفة المزيد والمزيد عن أسرار جمال الشعر والبشرة.

ربما تكون أيضا مهتما ب:

%d9%85%d8%a7%d8%b3%d9%83-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a7%d8%a8%d8%a7%d9%86%d9%8a-fino-%d9%81%d9%88%d8%a7%d8%a6%d8%af%d9%87-%d9%88%d8%aa%d8%ac%d8%b1%d8%a8%d8%aa%d9%8a-%d9%85

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى