ادوية الجلدية

سعر ودواعي استعمال ديفوزين divozine

كيفية تخزين دواء ديفوسين؟

ينبغي حفظ دواء ديفوسين في مكان جاف، بعيداً عن الحرارة والرطوبة.

ينبغي أن يحفظ ديفوسين بعيدا عن متناول الأطفال.

ينبغي حفظ دواء ديفوسين عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية.

مكونات دواء ديفوسين

يحتوي الديفوسين على عدد من المواد الطبيعية التي تجعله الاختيار المناسب والأفضل بين عقاقير علاج البشرة. وسنذكر الآن مكونات الدواء، وفائدة كل مكون يحتوي عليه الدواء، وهذه المكونات هي كما يلي:

يعمل التريكلوسان كمضاد للبكتيريا والفطريات، ويعتبر فعالاً لهذا الغرض.

يستعمل الجلسرين في تطهير المعدة، وتعزيز صحة الجهاز المناعي، بالإضافة الى انه مضاد للشيخوخة.

يقلل زيت الزيتون من خطر الإصابة بأمراض القلب، ويخفض نسبة الكوليسترول في الدم، ويحسن مستويات الأنسولين (Insulin). يزيد زيت الزيتون من نسبة مقاومة الأكسدة. بالإضافة الى انه يسهل عملية الهضم وامتصاص العناصر الغذائية. بالإضافة الى انه مقاوم للالتهابات ويخفف الإمساك. يعالج استعماله موضعياً مشكلات البشرة الجافة، ويتخلص من التجاعيد.

يعد الزنك ضرورياً لعمل الكثير من البروتينات في الجسم، ومن بينها الإنزيمات المعدنية. بالإضافة الى انه يدعم عمل الجهاز المناعي، ويلعب دوراً أساسياً في النمو والتطور، وله دور في صحة العظام، إذ يدخل في تركيبها وفي عمل إنزيماتها.

الصبار يخفض مستويات السكر، ويسهل عملية الهضم، ويحسن صحة القلب، ويمنع السرطان، ويقلل الالتهابات، ويعزز المناعة، ويقوي الأسنان والعظام.

فيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة ويساهم كعامل مساعد في الكثير من العمليات الأيضية، على سبيل المثال إنتاج الكارنيتين والكولاجين والأحماض الأمينية والهرمونات. وهو هام لإنتاج النسيج الضام ولامتصاص وتخزين الحديد في الجسم. بالإضافة الى انه يساهم في تحسين مناعة الجسم والتقليل من الإصابة بالالتهابات وخاصة الالتهابات الفيروسية. بالإضافة الى انه يخفض نسبة الكولسترول الضار ويعزز صحة العين.

  • العكبر أو دنج النحل:

يعمل دنج النحل كمضاد حيوي، وذلك لأنه يتكون من مركبات الفلافونويد المضادة للفطريات والبكتيريا. يقتل الخلايا السرطانية، ويقلل نموها، ويؤخر ظهور علامات الشيخوخة. كما يعالج حب الشباب على البشرة، ويزيل البقع السوداء، ويحافظ على المستوى الطبيعي للسكر في الدم، ويزيد من النشاط الإفرازي لغدة البنكرياس. يحمي الذكور من العقم، ويحافظ على صحة القلب، ويحمي من الإصابة بتصلب الشرايين.

يعمل زيت اللوز على تحسين مظهر بشرة الوجه، ويوحد لونها، ويزيل الهالات والبقع السوداء، ويحارب البقع السوداء، ويفتح لون البشرة ويمنحها النضارة والحيوية. يستعمل لإعطاء ترطيب عميق للبشرة، ويستخدم لعلاج تهيجات الجلد والحروق الناتجة عن التعرض الطويل لأشعة الشمس، ويقلل من حساسيتها، ويعمل كمرطب للشفاه. يزيل التشققات، ويعالج تهيج البشرة، بالإضافة الى انه مفيد الى حد كبير جداًً للاهتمام بالشعر، عن طريق منع تساقط الشعر.

  • بيريثيون الزنك:

يعالج الالتهابات الجلدية الفطرية والبكتيرية.

يحمي البشرة من الالتهابات وتهيج الجلد، ويساعد على الحفاظ على رطوبتها.

  • البكورة الطبية أو البكورة الطبية:

يفيد لمعالجة تقرحات القدم السكرية والشقوق الشرجية. كما يعالج التهابات اللثة، وتشقق الشفاه، والتهاب الجلد الإشعاعي، والتهابات الأذن الوسطى، ويساعد على التئام الجروح.

يفيد لمعالجة اضطرابات القلق، ويساعد على النوم، كما يعين لمعالجة المغص، ويستخدم لمعالجة الأمراض الالتهابية في الجهاز الهضمي، والتي تترافق مع التشنجات. بالإضافة الى انه يعين لمعالجة اضطرابات المعدة التي تحتوي على ارتجاع حمض المعدة وآلام المعدة والتشنجات والغثيان. والقيء.

يساهم المنثول في تهدئة وتخفيف الأعراض العامة لمتلازمة القولون العصبي، ويشمل ذلك ايضا الانتفاخ وآلام البطن والغازات. أضف إلى ذلك أنه يساهم في حل بعض مشكلات فروة الرأس، على سبيل المثال الهرش والجفاف. بالإضافة الى انه مضاد للالتهابات ومضاد للميكروبات، ويستخدم لعلاج حالات تساقط الشعر. يساهم في السيطرة على تساقط الشعر. زيت البشرة الذي ينظف البشرة ويزيد من إشراقة البشرة المتعبة. بالإضافة الى انه يساهم في تفتيح المسام، ومنع تكون حب الشباب، بالإضافة الى انه ربما يعالج الصداع.

يحفز البانثينول إفراز هرمونات الغدة الكظرية، ويقلل من مشاعر القلق والاكتئاب والضغط النفسي، وينظم الهرمونات المسؤولة عن الراحة النفسية.

يستعمل زيت البارافين كملين لعلاج الإمساك، وكدواء مرطب لمنع أو منع الجفاف، وتهيج الجلد الطفيف، ولتقليل التشققات.

يعمل كمضاد للأكسدة، ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين، كما من الممكن أن يلعب دوراً في الوقاية من السرطان، وذلك بسبب عمله كمضاد للأكسدة.

سعر كريم الديفوسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى