اسعار الادوية

فوائد اميوجارد أكياس لبن السرسوب للأطفال وأضرار تناولها

إموغارد هو مكمل غذائي يتكون من خلاصة حليب جوز الهند، ويحتوي على الكثير من المضاد الحيوي الطبيعية التي تحارب الفيروسات والبكتيريا.

يحتوي أموغارد على الكثير من الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم. يتكون حليب جوز الهند من أكياس وهو تركيبة مميزة الى حد كبير جداًً ويحتوي على الكثير من العناصر الطبيعية. وتساعد هذه العناصر على تقوية المناعة لدى الأطفال. يتكون من الكثير من البروتينات والنشويات والأجسام المضادة الطبيعية. تعمل هذه الأجسام على تقوية المناعة لدى الأطفال الصغار والكبار، فهي تحارب الفيروسات والميكروبات، وتحتوي على الكثير من الفيتامينات على سبيل المثال فيتامينات أ، ج، ب، وهي فيتامينات تعمل أيضاً على تقوية الجهاز المناعي. يتكون من الكثير من المعادن الضرورية على سبيل المثال الزنك، والكالسيوم، والبوتاسيوم.

دواعي لاستخدام إيموجارد

  • تقوية الجهاز المناعي لدى الأطفال الصغار، حيث أنه يقوي المناعة لأنه يتكون من الكثير من الأجسام المضادة، وهي العناصر طبيعية تعمل على مقاومة الإصابة بالفيروسات والبكتيريا.
  • يعالج الإسهال الذي هو نتاج عن فيروس الروتا، حيث يحتوي حليب البقر على اللبأ البقري الذي من الممكن أن يعالج الإسهال.
  • علاج الالتهابات المعوية، حيث من الممكن أن يقلل من الالتهابات المعوية لدى الأطفال الصغار، ويمنع الجفاف، ويقلل الفترة الزمنية التي يعاني فيها الأطفال من الالتهابات المعوية.
  • كما يعين أميوغارد لمعالجة فيروس كورونا، حيث يتكون من لاكتوفيرين 100 ملغم الذي أطلقته وزارة الصحة لعلاج فيروس كورونا.
  • يعالج فقدان الوزن وتأخر النمو الجسدي، حيث أنه يزيد وزن الأطفال الذين يعانون من نقص الوزن عن المعدل الطبيعي.
  • كما يعالج الوهن العام وفقدان الشهية، حيث يتكون من الكثير من الفيتامينات التي تعين لمعالجة الوهن العام وزيادة الشهية.

سعر حليب اللبأ أميوجارد للأطفال

يعد أميوجارد كيسًا. تحتوي هذه الأكياس على حليب البقر بنكهة الفانيليا. يحتوي كل كيس على ثلاثة جرامات من خلاصة حليب البقر ويوجد عبوتين. العبوة الأولى تحتوي على سبعة أكياس وسعرها تقريباً 55 جنيها. العبوة الثانية لا تحتوي على 14 كيس وسعرها يصل إلى 95 جنيهاً مصرياً. جنيه.

Immuguard هو بديل لحليب جوز الهند

يعد سبيك برو أهم بديل لحليب اللبأ لاميوغارد لأنه عبارة عن كيس يتكون من تركيبة متميزة ومتطورة من حليب اللبأ البقري. كما يتكون من لاكتوفيرين 100 ميليغرام. هناك كذلك بعض البدائل على سبيل المثال أكياس Splifun وأكياس Photocell وأكياس Symbian وأكياس Rubus ومسحوق Chocomonster.

الآثار الضارة لحليب جوز الهند أموغارد

كل العلاجات لها آثار جانبية وأضرار، ولكن أميوجارد ليس له أي سلبيات مسجلة من استعماله سواء للرضع أو الأطفال، لأنه مكمل غذائي ومنتج طبيعي، ولكن في بعض الحالات من الممكن أن يؤدي إلى تشنجات في الجهاز الهضمي. ، ويمكن التغلب على هذه الحالة عن طريق الحد من كمية الدواء المستخدمة.

جرعة أميوجارد للأطفال

  • يستعمل أميوجارد للأطفال أقل من ستة أشهر بجرعة تصل إلى ربع كيس يوميًا.
  • يمكن للأطفال حتى عمر ست أعوام استخدام كيس أميوجارد واحد فقط يوميًا.
  • للأطفال من عمر 6 إلى 14 سنة الجرعة المناسبة لهم هي كيسين يومياً.
  • في حالة الاضطرابات المعوية يستعمل أميوجارد لفترة ستة أسابيع، أما في حالة الإسهال يستعمل أميوجارد لفترة 14 يوما، حيث يعين لمعالجة الإسهال.

جرعة Immuguard للبالغين

يستعمل أميوجارد للبالغين حسب تعليمات الدكتور، وفي أغلب الحالات الجرعة المناسبة من أميوجارد للبالغين هي كيسين يومياً.

كيفية استخدام حليب أميوجارد جوز الهند للأطفال

  • يستعمل أموغارد مع الماء. يذوب كيس أموغارد في نصف كوب ماء، ويجب أن يتناوله الطفل قبل الأكل بحوالي نصف ساعة على الريق.
  • يستعمل أموغارد مع اللبن لتحسين طعمه ومساعدة الطفل على تقبل طعم أموغارد، حيث أن هناك الكثير من الأطفال لا يقبلون تناول العلاجات.
  • يمكن إضافة أميوجارد إلى الزبادي المخصص للأطفال ولن يكون هناك أي تأثير على كفاءة المنتج.

Immoguard والحمل

ينبغي عدم استخدام أي عقاقير خلال فترة الحمل والرضاعة دون أخذ رأي الطبيب الدكتور، لأنه من الممكن أن يتعرض الجنين للخطر أو أن ينتقل الدواء إلى الرضيع مما ربما يؤدي إلى وفاته أيضاً. لا ينبغي استخدام أميوغارد مع الاناث الحوامل أو الاناث المرضعات دون أخذ رأي الطبيب الدكتور.

إقرأ أيضاً:

تركيبة النمو للأطفال: التجارب والفوائد والسعرات الحرارية والوقت وطريقة الاستخدام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى