سعر ودواعي استخدام ليفابيون أمبولات لعلاج إلتهابات الاعصاب Livabion Ampoules

ليفابيون أمبولات لعلاج إلتهابات الاعصاب Livabion Ampoules

أمبولات ليفابيون لعلاج التهاب الأعصاب الذي يعد من… أنواع العلاجات ذلك الاستخدام لعلاج التهابات الأعصاب والذي يؤثر على الكثير منا، خاصة مرضى الروماتيزم، ومرضى السكر، ومرضى فقر الدم، حيث يتكون من عدد من الفيتامينات و المعادن والذي يعمل على إمداد الجسم بالطاقة حتى يستطيع من القيام بالعمليات الحيوية على أكمل وجه. ومن هذه الفيتامينات حمض الفوليك، وفيتامين ب6، والبانيثول. وحمض الأوريك والذي يشكل جداراً واقياً يحمي الجسم من الكثير من السموم والأمراض. بالإضافة الى انه يعد مضاد للأكسدة ويساعد على بناء خلايا الكبد وشفاء الجروح.

أمبولات ليفابيون لعلاج التهاب الأعصاب

أسباب استخدام أمبولات Livabion:

1-تستخدم هذه الكبسولات علاج التهاب الأعصاب المزمن ويصيب الكثير من كبار السن، بل ويوصف لمرضى السكر، حيث يعين فيتامين ب على ترميم الأعصاب الطرفية وتخفيف الألم بشكل فعال، بالإضافة الى انه متوفر على مظهر حقن السيانوكوبالامين.

2- نظراً لتوفر حمض الفوليك في هذه الأمبولات فإنها تعمل على علاج فقر الدم الذي يصيب الكثير من الأطفال بسبب نقص الحديد في الجسم، أو الذي يصيب غالبية الاناث خلال مدة زمنية الحمل بسبب أخذ الجنين لكمية كثيره من الدم خلال الأشهر الأولى من الحمل.

3-يعمل على شفاء الجروح كثيرا يعين على تنشيط الوظائف الحيوية عن طريق عملية التمثيل الغذائي وبناء الخلايا في الجسم، كما يمد الجسم بالبروتين وأنواع متنوعة من فيتامين ب.

4- ونظراً لتوافر هذه الفيتامينات والمعادن فهو يعمل كمضاد للأكسدة وبالتالي يحارب الإصابة ببعض الأورام السرطانية ويساعد في محاربة السمنة المفرطة، مع التخلص من نوبات الاكتئاب التي تصيب الغالبية العظمى ويحارب علامات الشيخوخة.

5-لكن يعاني من بعض الالتهابات في العمود الفقري، خاصة فقرات أسفل الظهر، والتهاب المفاصل الروماتويديبل بالنسبة للأطفال الذين يعانون من تأخر النمو العقلي أو نقص الانتباه فإن هذه الأمبولات تعمل على تنشيط وظائف المخ وزيادة نسبة الحديد في الجسم مما يقضي على الكثير من مشكلات التركيز والزهايمر وحتى المشكلات العقلية عموماً.

6-ولعلاج القلق والقلق والتي تحدث خلال مدة زمنية الدورة الشهرية، لذلك يصف الكثير من الأطباء هذه الجرعات، للتغلب على اوجاع الحمل وأيضاً عقب الولادة مباشرة خلال مدة زمنية النفاس بسبب فقدان الجسم لكمية كثيره من الدم.

الجرعة وطريقة استخدام ليفابيون أمبولات:

1- لا ينبغي تناول ذلك الدواء دون وصف الدكتور له حتى لا ربما يتسبب في أي آثار جانبية وحتى يحدد الدكتور السبب الرئيسي للإصابة ومن ثم يصف الجرعات بدقة.

2- لكن عموماً ذلك الدواء متوفر على مظهر أمبولات جاهزة. يتم تناول أمبولة واحدة فقط يومياً في أي وقت، ولا يشترط أن تكون عقب أو قبل الوجبات، ولكن ينبغي ألا تزيد الجرعة عن ثلاث مرات في الأسبوع فقط.

الآثار الجانبية لدواء ليفابيون أمبولات:

أما الآثار الجانبية لهذه الأمبولات فهي تكاد تكون معدومة لاحتوائها على الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاج اليها جسم الانسان، ولكن ربما يشعر المريض ببعض الاضطرابات في المعدة عند تناولها أو ربما يفقد القدرة على تناول الغذاء والاطعمة لفترة. مع مرور الوقت، ولكن الأعراض الأكثر شيوعاً هي التغير في لون البراز ليصبح داكناً قليلاً بسبب تركيز الحديد في الجسم.

موانع استخدام ليفابيون أمبولات:

– يعمل على منع تناول ذلك الدواء لمن يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات هذه الأمبولات حتى لا تسبب مضاعفات خطيرة للجسم. أما في فترات الحمل والرضاعة فيفضل أخذ رأي الطبيب الدكتور.

سعر امبولات ليفابيون :

– متاح أمبولات ليفابيون وفي الأسواق المصرية التكلفة 42.75 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة كاملة.