سعر ودواعي استخدام كيوريسيف مضاد حيوى واسع العمل CuriSafe

كيوريسيف مضاد حيوى واسع العمل CuriSafe

Curicef هو مُضادّ حيويّ طويل المدى ويعتبر واحدا من مضادات حيوية ويستخدم على نطاق واسع في الكثير من الأشياء المتنوعة، وهو من العلاجات التي يتم استخدامها عادة على مظهر شراب وكبسولات العلاجات والقليل الذي يتم استعماله غالبًا هو أنه يتم استعماله بشكل مختلف، وتحديدًا لمعالجة الالتهابات في أجزاء متنوعة من الجسم.

CuriSafe هو مُضادّ حيويّ طويل المدى

أسباب استخدام كوري سيف:

1- من أهم العلاجات والمضادات الحيوية التي يتم عن طريقها علاج الجيوب الأنفية عن طريق النقاط التي يتواجد عليها الدواء أيضاً وهذا الدواء علاج الالتهاب الذي يحدث في الأذن الوسطى اللوز، وما يسببه من مضاعفات خاصة، والعديد من الالتهابات المتنوعة التي تتشكل في الجسم.

2- من العلاجات الرائعة التي يتم استعماله لعلاج التهاب الشعب الهوائية وهو مُضادّ حيويّ طويل المدى يستعمل في الكثير من المجالات المتنوعة، وهو دواء مهم الى حد كبير جداًً لمعالجة التهاب الأنسجة واختلالات معدلات النمو المتنوعة، حيث أن الشركة المصنعة لهذا الدواء هي شركة عالمية وتأخذ في الاعتبار العنصر النشط بشكل واضح .

الجرعة وطريقة الاستخدام لـCuriSafe:

1- تختلف الجرعة حسب الحالة الطبية، ففي حالات الالتهاب الذي يحدث في المثانة ينبغي أن تكون الجرعة من جرام إلى جرامين يوميا مقسمة على جرعتين صباحا ومساءا، أضف إلى ذلك حالات البولية. التهابات المسالك، والتي ينبغي أن تكون جرامًا واحدًا لكل جرعة يوميًا.

2- هناك حالات التهاب تحدث في الفم أو الحلق، وفي هذه الحالة تكون الجرعة جرام واحد يومياً، وتنقسم هذه الجرعة أيضاً بسبب المكون الفعّال القوية الموجودة في ذلك المضاد الحيوي Curisafe.

الآثار الجانبية لدواء كوري سيف:

1- يعد من المضاد الحيوي الأكثر أمانا وليس له الكثير من الآثار الجانبية. تم تصميمه بأفضل التقنيات التي اختارها أهم الأطباء حول العالم. ولذلك لا توجد آثار جانبية قوية لهذا الدواء، وقد تحدث بعض الحالات ولكنها سهله ويسيرة ونادرة.

2- ربما يؤدي ذلك الدواء عقب عدة أعوام من تناوله إلى اضطراب بسيط في الجهاز الهضمي، وبالتالي يترتب عليه إصابة الانسان بالإسهال وآلام شديدة في البطن. ربما تحدث بعض أنواع الحساسية والسعال المصاحبة للاضطراب، لذا ينبغي كذلك أخذ الحيطة من هذه الأمور قبل تناول الدواء.

قطرات كوري سيف

الاحتياطات وموانع استخدام كوري سيف:

1- على الرغم من قلة الآثار الجانبية لهذا الدواء إلا أنه يعد من العلاجات التي ينبغي أخذ المشورة الطبية بشأنها قبل تناوله، فهو محظور كغيره من الكثير من العلاجات على كل الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المفرطة.

2- في حالة وجود خلل سابق في الكلى فإن ذلك الخلل ربما يؤدي إلى التقليل من ذلك الدواء واستشارة الدكتور قبل تناوله. وهذا ينطبق أيضاً على بعض المضاد الحيوي، التي ليس لها الكثير من الآثار الجانبية، أضف إلى ذلك عدم وجود موانع لاستخدامها والاحتياطات اللازمة قبل تناولها. دواء كيرواسيف.

سعر كوري سيف:

1- سعر دواء كوريسيف 1 جم حبوب الصندوق الكامل في الأسواق المصرية يصل سعره 18 جنيها مصريا.

2- سعر تحاميل كوريسيف 125 ميليغرام الصندوق الكامل في الأسواق المصرية سعره 12 جنيها مصريا.

3- سعر تحاميل كيوريسيف 250 ملغم الصندوق الكامل في الأسواق المصرية سعره 15 جنيها مصريا.

4- سعر تحاميل كوريسيف 500 ملغم الصندوق الكامل في الأسواق المصرية سعره 20 جنيها مصريا.

5- سعر دواء كوريسيف 500 ملغم الصندوق الكامل في الأسواق المصرية سعره 15 جنيها مصريا.

6- سعر قطرات Curisafe 100 ميليغرام ويبلغ سعر الصندوق الكامل في الأسواق المصرية 7.25 جنيهاً مصرياً مصري.

مصدر التكلفة: كم ثمن ذلك؟