سعر ودواعي استخدام كالوبين نقط مكمل غذائى لتحسين وظائف الشعب الهوائية Kalobin Drops

كالوبين نقط مكمل غذائى لتحسين وظائف الشعب الهوائية Kalobin Drops

قطرات كالوبين مكمل غذائي لتحسين وظائف الشعب الهوائية العلاجات والذي يستعمل في علاج التهابات الجهاز التنفسي وأهمها التهابات الحنجرة والأنف والشعب الهوائية، كما أن له دور فعال في علاج التهاب الجيوب الأنفيةيستعمل لعلاج التهابات الحلق والأنف، ومن خلال ذلك الموضوع سنتعرف أكثر على أسباب الاستخدام ومحظورات وتحذيرات وكيفية الاستخدام، مع ذكر الجرعات بمزيد من التوضيح والآثار الجانبية التي تظهر على من يستعمل ذلك. الدواء، فتابع معنا.

Kalobin Drops هو مكمل غذائي لتحسين وظائف الشعب الهوائية

أسباب استخدام قطرات كالوبين:

1- أنه دواء يستعمل لمعالجة التهابات الجهاز التنفسي الحادة والمزمنة.

2- يعالج التهاب الشعب الهوائية والتهاب الجيوب الأنفيةالتهاب البلعوم والحنجرة واللوزتين.

3- علاج التهاب الشعب الهوائية الحد الاقصى.

4- مقاومة عدد كبير من البكتيريا (Bacteria) التي تتواجد في الجسم بسبب التهابات الجهاز التنفسي.

5- يعد مكمل غذائي لتحسين عمل القصبات الهوائية.

تعزيز مناعة أطفالك حليب بيدياشور للأطفالمدعم بالفيتامينات الضرورية للأطفال من عمر يوم إلى سنتين.

الجرعة وطريقة الاستخدام لقطرات كالوبين:

1- الجرعة للبالغين ومن هم فوق 12 سنة هي 40 قطرة ثلاث مرات يوميا.

2- الجرعة للأطفال من 6 إلى 12 سنة هي 30 قطرة ثلاث مرات يوميا.

3- الجرعة للأطفال من سنة إلى خمس أعوام هي 10 إلى 20 قطرة ثلاث مرات يومياً.

الآثار الجانبية لقطرات كالوبين:

– لا يتوفر حتى الآن أي آثار جانبية من استخدام ذلك الدواء على أي شخص سواء كان بالغًا أو أطفالًا.

محاذير وموانع استخدام قطرات كالوبين:

1- من الضروري عدم استخدام ذلك الدواء خلال فترة الحمل أو الرضاعة، لأنه ربما ربما يتسبب في مشكلات للجنين. بالإضافة الى انه يفرز في حليب الثدي عند الرضيع وقد يضر بصحته.

2- لا يستعمل ذلك الدواء بواسطة الذين لديهم حساسية شديدة لمكونات الدواء أو المكون الفعّال فيه.

3- ينبغي عدم استخدام هذه القطرات لفترة تزيد عن خمسة أيام حتى لا تسبب سلبيات ونتائج عكسية مع تكرار الاستخدام.

4- لا بد من أخذ رأي الطبيب الدكتور قبل استعماله لتحديد ما إذا كان مناسباً للحالة والعمر ومعرفة الجرعة الأساسية أم لا.

لا غنى عن امتلاك جهاز البخار لإجراء جلسات التنفس، لتحسين صحة الجهاز التنفسي. اشتريه الآن من أهم ماركات أجهزة التنفس للأطفال والكبار من نون، ولا يفوتك التطبيق كود خصم نون اطلب قسيمة بشكل فعال.

سعر قطرات كالوبين:

– متاح قطرات كالوبين ويبلغ سعره في الأسواق المصرية 22.8 جنيهاً مصرياًًا مصريًا.

لا تقلقي، فصحة طفلك سوف تتحسن تدريجياً، لكن احرصي على تقديم الوجبات كاملة المكونات، أضف إلى ذلك الفيتامينات الضرورية، وإليكم ذلك. أهم فيتامين للأطفال في الصيدلياتلدعم النمو الصحي والصحة الدائمة.