الأدوية

سعر ودواعي استخدام فايركتا حبوب لعلاج الوهن الجنسى لدى الذكور Virecta Tablets

فايركتا حبوب لعلاج الوهن الجنسى لدى الذكور Virecta Tablets

حبوب فيريكتا لعلاج ضعف الانتصاب عند الذكور، فهو من أشهرها العلاجات الذي يتم علاجه مشكلات ضعف الانتصاب بشكل ملفت للانتباه، فهو يعمل على التحسن وظائف الدورة الدموية يتم فقدان الدم بسرعة عبر الأوردة والشرايين لأنه يتكون من مادة سيلدينافيل الذي يعمل عليه توسيع الأوعية الدموية وبالتالي يزداد تدفقه إلى القضيب حيث يظهر مشكلات ضعف الانتصاب بسبب القلق والقلق الذي غالباً ما يصاحب الرجل في مراحل محدده من حياته بسبب ضغوطات الحياة العملية وأسباب عضوية أخرى متعددة وكثيرة أيضاً تتمثل في: خفض ضغط الدم ومشاكل في القلب والرئة.

حبوب فيريكتا لعلاج ضعف الانتصاب لدى الذكور

يحتوي ذلك الموضوع

أسباب استخدام حبوب فيريكتا:

1- يستعمل حبوب فيريكتا لعلاج حالات ضعف الانتصاب يتكون من مادة السيلدينافيل التي تعين على تثبيط إنزيم الفوسفوديستراز الموجود في القضيب وبالتالي استرخاء الأوردة والشرايين وهذا يعين على تدفق كمية أضخم وأهم من الدم إليه، وبالتالي يترتب عليه انتصاب قوي يظل لعدة ساعات.

2- لمن يرغب أيضاً زيادة القدرة الجنسية يمكنه تناول حبوب العلبة الذهبية الشهيرة هذه، وهي إحدى عائلة الفياجرا يعين على تحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين.

الجرعة وطريقة استخدام فيريكتا:

1- أما بالنسبة لجرعة حبوب فيريكتا فيجب أن تتم عن طريق أخذ رأي الطبيب الدكتور الذي سيقوم بفحص الحالة ومعرفة سبب ضعف الانتصاب ومن ثم يتم تحديد الجرعة حيث أن ذلك الدواء ربما يتسبب في مضاعفات خطيرة وخاصة بالنسبة للمريض. كبار السن ومرضى ضغط الدم، ولذلك ينبغي توخي أخذ الحيطة الشديد عند تناوله.

2- لكن عموماً يتوفر دواء فيريكتا على مظهر حبوب يتراوح وزنها من خمسين ملجم إلى مائة ملجم، يتم تناولها مرة واحدة يوميًا أو عند الرغبة في ممارسة الجماع، حيث يظهر تأثيره عقب نصف ساعة تقريبًا. تناوله ويستمر لعدة ساعات، حتى ست ساعات.

3- حتى في حالة كبار السن أو من لديهم مشكلات في ضغط الدم أو القلب أو الرئة أو الفشل الكلوي، ينبغي تناول نصف قرص أو جرعات مقدارها خمسة وعشرون مليجرامًا مرة واحدة يوميًا. وفي حال ظهور أي علامات واعراض ينبغي التوجه إلى الدكتور المعالج فوراً.

الآثار الجانبية لفيركتا:

1- أما الآثار الجانبية لدواء فيريكتا فهي تختلف من شخص إلى آخر حسب الجسم والمرحلة العمرية، ولكن عموماً ربما ربما يتسبب في ذلك الدواء ارتفاع طفيف ملفت للانتباه في ضغط الدم مما ربما يتسبب في احمرار الوجه والصداع المزمن مع العصبية الشديدة.

2- الإحساس بالإرهاق العام وخاصة عقب الجماع، أضف إلى ذلك عدم وضوح الرؤية بشكل مؤقت بسبب هذه الأعراض، مما يجبر المريض على البقاء في السرير لفترة أو الإحساس بالنعاس.

3- أما بالنسبة للجهاز الهضمي فإن ذلك الدواء يؤثر كثيرا على الجهاز الهضمي، حيث ربما يتسبب في بعض الاضطرابات في المعدة مع اوجاع طفيفة في القولون، وقد يفقد المريض الرغبة في تناول الغذاء والاطعمة لفترة من الوقت بسبب الإحساس بالغثيان. الامتلاء.

4- في بعض الحالات النادرة ربما ربما يتسبب في بعض الفشل الكبدي والكلوي، مع نوبات من ضيق التنفس، بل وقد يؤدي إلى الذبحة الصدرية أو الأزمة القلبية. لذلك ينبغي أخذ الحيطة عند تناول هذه الأقراص وخاصة لكبار السن حتى لا تؤثر عليهم سلباً.

موانع استخدام فيريكتا:

– أما موانع استخدام دواء فيريكتا فهي تحتوي على المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والذين يتناولون بعض العلاجات التي تحتوي على النترات العضوية بحيث لا يحدث تفاعل بين العلاجات وغيرها، مما ربما يتسبب في ضررا مضاعفا للمريض، وحتى لمن يعاني من حساسية تجاه أي مركب دوائي. ينبغي الابتعاد عن Virecta.

سعر حبوب فيريكتا:

– متاح فيريكتا 100 ملجم حبوب وفي الأسواق المصرية التكلفة 41.00 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة كاملة 9 حبوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى