الأدوية

سعر ودواعي استخدام دافركس حبوب لعلاج وتقوية الأوعية الدموية Dafrex Tablets

دافركس حبوب لعلاج وتقوية الأوعية الدموية Dafrex Tablets

حبوب دافركس يقوي الأوعية الدموية، ومن المهم الى حد كبير جداًً تقوية جدارها الشعيرات الدموية ويتم ذلك عن طريق استخدام الديموسمين الموجود في… دواء حبوب دافريكس ويوجد كذلك في الكثير من العلاجات الأخرى التي تعد بدائل له، لكن الأسماء التجارية تختلف باختلاف الشركات المصنعة.

حبوب دافريكس لعلاج وتقوية الأوعية الدموية

يحتوي ذلك الموضوع

دواعي لاستخدام حبوب دافركس حبوب دافريكس:

1- تعمل حبوب دافركس على… علاج قصور الأوعية الدموية في الجسم بتقويتها.

2- كما يعمل دافركس على تقوية وإصلاح الشعيرات الدموية والأوردة الدموية الصغيرة حتى يعمل بكفاءة.

3- أضف إلى ذلك ذلك يستعمل لمعالجة النزيف الذي هو نتاج عن ضعف الأوعية الدموية والشعيرات الدموية .

4- ديفيركس أيضاً يعالج الدوالي المؤلمة ودوالي الخصية كما يعالج اضطرابات الدورة الدموية ويجعلها تعمل بشكل منتظم وسليم.

5- يستعمل دواء ديفيركس في… علاج الكثير من الأمراض التي تصاحب البواسير الحادة يعالج النزيف الذي هو نتاج كذلك التهاب الشرج.

6- أضف إلى ذلك ذلك يمكن استخدام ديفيركس كعلاج لنزيف اللثة والتهاب الملتحمة .

7- هناك بعض الاناث يعانين من النزيف الذي هو نتاج عن الدورة الشهرية الغزيرة، لذا يلجئن إلى تناول حبوب دافريكس للتخلص من ذلك النزيف، حيث يعمل على الحد من فترات الدورة الشهرية الغزيرة.

محاذير وموانع استخدام حبوب ديفيركس حبوب دافريكس:

هناك بعض الحالات التي يعمل على منع فيها استخدام دافريكس:

يعد دواء دافريكس من أنواع العلاجات الآمنة الى حد كبير جداًً على المرضى، حيث يتكون من مكونات طبيعية لا تسبب أي ضرر. حتى أنه مسموح به في حالات الحمل والرضاعة لأنه لا ربما يتسبب في أضراراً صحية. بالإضافة الى انه مسموح به في حالات أمراض القلب والكبد والكلى ولكن بجرعات محدده ينبغي أن يحددها الدكتور المعالج ويجب التوقف عن استخدام دافركس فور ظهور أي حساسية أو طفح جلدي أو حكة جلدية أو احمرار.

الآثار الجانبية لأقراص دافركس حبوب دافريكس:

1- كما ذكرنا سابقاً، يتكون دافركس من مكونات طبيعية، لذلك يعد علاجاً آمناً وليس له أي آثار جانبية تستدعي عدم تناوله أو إيقافه، ولكن نادراً ربما يحدث ألم خفيف في المعدة والأمعاء، و ويتم تجنبه عن طريق تناوله مع الغذاء والاطعمة وليس على معدة فارغة، ولكن هناك بعض الأعراض النادرة، على سبيل المثال القيء والغثيان وعدم انتظام ضربات القلب، أضف إلى ذلك الهرش وأحياناً الطفح الجلدي. ربما يحدث كذلك الإسهال والدوخة.

2- لا يجوز استخدام دافريكس لفترات طويلة في حالات البواسير الحادة. ويجب أخذ رأي الطبيب الدكتور وإجراء الكثير من الفحوصات والأشعة على منطقة الشرج إذا لم يختفي الألم والنزيف مع الاستخدام.

التفاعلات الدوائية لأقراص دافريكس حبوب دافريكس مع عقاقير أخرى:

يتكون من مكونات طبيعية، لذلك لا يعمل على منع استعماله مع أي عقاقير أخرى، ولكن ليس في نفس الأوقات، بل في فترات منفصلة من اليوم حتى لا يعاني المريض من الاكتئاب والخمول. كما ينبغي إعلام الدكتور عند تناول أي نوع من الفيتامينات أو المكملات الغذائية الأخرى.

الجرعة وطريقة استخدام حبوب دافريكس حبوب دافريكس:

1- يتم استخدام دافركس بتناول ستة حبوب يومياً مقسمة على ثلاث جرعات، كل جرعة عبارة عن قرصين، ثم يتم تخفيض هذه الجرعة إلى قرص واحد ثلاث مرات يومياً عقب الأسبوع الأول، وذلك في حالات البواسير الحادة.

2- في أغلب الحالات الجرعة اليومية المعتادة هي قرص واحد مرتين إلى ثلاث مرات لعلاج قصور الأوعية الدموية وتقوية الشعيرات الدموية.

سعر حبوب دافريكس حبوب دافريكس:

وهو متوفر في الأسواق على مظهر علبة تحتوي على 3 شرائط، كل شريط يتكون من خمسة حبوب، بسعر 24.75 جنيهاً مصرياً مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى