سعر ودواعي استخدام بيسلفون شراب لعلاج البلغم والسعال Bisolvon Syrup

بيسلفون شراب لعلاج البلغم والسعال Bisolvon Syrup

شراب البيسلفون لعلاج البلغم والسعال ويعتبر من الممتلكات العقاريةالعلاجات رائع الى حد كبير جداًً، يستعمل للتخلص من البلغم وإذابة المخاط، وجميع الأشياء السيئة التي تتكون في الفم. ويظل ذلك الدواء فعالا ومفعوله تقريباً نصف ساعة كاملة، وقد تزيد هذه المدة باختلاف شخص لآخر. هناك حقنة من ذلك الدواء لكننا سنتحدث عن المشروب.

شراب بيسولفون لعلاج البلغم والسعال

أسباب استخدام شراب بيسولفون:

1- يستعمل دواء البيسلفون لعلاج أمراض التهابات القصبات الهوائية والشعب الهوائيةوتلك الحالات نادرة وغير شائعة في الوطن العربي، لذا ينبغي تحديد الدواء الأفضل، أضف إلى ذلك العمل على كل أنواع الالتهابات الحادة، ويشمل ذلك ايضا الالتهاب المزمن الذي يصيب الرئتين لمدة زمنية كبيرة من الزمن.

2- يستعمل في علاج تمدد الأوعية الدموية الرئوية المتنوعةوالتهاب الشعب الهوائية الذي غالبا ما يصاحبه توسع رئوي، ودواء ثنائي السلفون يطرد البكتيريا (Bacteria) الغربية من القصبات الهوائية.

جرعة وطريقة استخدام بيسولفون:

1- تختلف طريقة الاستخدام من طبيب إلى آخر، لكن يفضل تناول ذلك الدواء عقب الأكل مباشرة للاستفادة الكاملة من الدواء. الجرعة للأشخاص أقل من سنتين هي 1.25 مل ثلاث مرات يومياً.

2- الجرعة لمن تتراوح أعمارهم بين سنتين وخمس أعوام نصف مقدار ملعقة واحدة صغيرة يومياً، ولمن تتراوح أعمارهم بين خمس وعشر أعوام الجرعة مقدار ملعقة واحدة صغيرة يومياً، ومن هم أضخم وأهم من عشر أعوام ينبغي أن يتناول ملعقتين أو ثلاث ملاعق صغيرة ، حسب كلام الدكتور المعالج.

الآثار الجانبية للبيسولفون:

1- يعد ذلك الدواء من العلاجات التي ليس لها آثار جانبية متعددة وكثيرة. ولعل التأثير الأكبر يكون على المرأة الحامل، وقد ربما يتسبب في بعض الأورام ومشاكل خطيرة للطفل.

2- أضف إلى ذلك الأعراض المعدية المتنوعة والتي غالبا ما تختفي بسرعة، فهو من العلاجات القليلة التي ليس لها آثار جانبية متعددة وكثيرة.

احتياطات وموانع استخدام دواء بيسولفون:

1- لا توجد موانع لاستخدام ذلك الشراب ولكن ينبغي وضع بعض الاعتبارات والمعايير الخاصة قبل تناول ذلك الدواء الرائع الى حد كبير جداًً للأطفال.

2- ينبغي استخدام حبوب ذلك الدواء بحذر، حيث أن الإفراط في تناول ذلك الدواء ربما يؤدي إلى بعض الأشياء السيئة والأمراض الخطيرة. ونحن لا نحتاج لهذه الأمراض، حيث أثبتت الدراسات العلمية التي أجريت على ذلك الدواء أن ذلك الدواء لا يؤثر على الأجنة. المتعلقة بالإنسان.

3- كما يوصي عن طريق استخدام بعض ذلك الدواء لكل المرضى الذين يعانون من أمراض الحساسية، حيث أن الحساسية مرض ينبغي علاجه بعناية واضحة، حيث أن ذلك المرض من الأمراض التي تزداد بشكل واضح عند تناول الدواء الخاطئ بدلاً منها. من الدواء الصحيح .

سعر شراب بيسلفون:

– متاح شراب بيسلفون بتركيز 4 ملجم/5 ملجم متوفر بالأسواق المصرية بسعر 11.75 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة.