سعر ودواعي استخدام باور كولد اند فلو حبوب لعلاج نزلات البرد والانفلونزا Power Cold & Flu Tablets

باور كولد اند فلو حبوب لعلاج نزلات البرد والانفلونزا Power Cold & Flu Tablets

حبوب الطاقة الباردة والأنفلونزا لعلاج نزلات البرد والأنفلونزا، وهو أحد أنواعها العلاجات والذي يستعمل لعلاج نزلات البرد والأنفلونزا وجميع الأعراض الأخرى المصاحبة لهما من نزلات البرد وسيلان الأنف والتهاب الجيوب الأنفية والتهاب الحلق وضيق التنفس وصعود درجة حرارة الجسم، وذلك لأنه يتكون من السودوإيفيدرين، والكلورفينيرامين ماليات، والكافيين اللامائي والذي بدوره يعمل على التخلص من كل الأعراض السابقة، أضف إلى ذلك الباراسيتامول الذي يخفض درجة حرارة الجسم ويقلل من تأثير نزلات البرد على الجسم، بالإضافة الى انه يخفف الألم ويؤدي إلى الشفاء بشكل أسرع من هذه الأعراض.

حبوب Power Cold & Flu لعلاج نزلات البرد والأنفلونزا

دواعي لاستخدام حبوب Power Cold & Flu:

1- يقضي ذلك الدواء على التهابات الجهاز التنفسي العلوي والمتمثلة باحتقان الأنف وبسبب سيلان الأنف المستمر وتراكم السوائل المخاطية في الرئتين أو البلغم، فإنه يؤدي أيضاً إلى السعال المستمر. ولذلك فإن ذلك الدواء يعمل على دفع البلغم إلى الأمام، بالإضافة الى انه يزيد من انقباض القصبة الهوائية واسترخائها، مما يسهل خروج السائل المخاطي من الرئة.

2- بطبيعة الحال لأن ذلك الدواء يتكون من مادة الكلورفينيرامين التي بدورها تعمل على التخلص من نزلات البرد وضيق التنفس وأعراض الأنفلونزا عموماً على سبيل المثال دامع العيون والعطس المستمر وقلة النوم. التهابات الحلق التي تسبب صعوبة في البلع وألم شديد والرغبة الدائمة في القيء.

3- يعمل الباراسيتامول على خفض درجة حرارة الجسم بشكل ملفت للانتباه، حيث تؤثر نزلات البرد والتهابات الحلق والجيوب الأنفية على الجسم بحيث ترتفع درجة الحرارة قليلاً وقد تصل إلى الحمى. ولذلك فإن هذه المادة تتغلب على هذه الأعراض، وليس ذلك فحسب، بل أيضاًيعمل على تخفيف الاوجاع الناتجة عن هذه الالتهابات سواء في الحلق أو الأنف .

4- لمن يعاني من بعض الأعراض الأخرى على سبيل المثال التهابات المفصل وآلام العضلات مع بعض اوجاع الأسنان والعظام فيجب تناول ذلك الدواء. كما يؤخذ كإجراء وقائي في حالة التهاب أنسجة القصبات الهوائية لدى الأطفال الصغار حديثي الولادة حتى لا يتسبب في توقفهم عن التنفس بشكل مفاجئ خلال الولادة المبكرة.

جرعة حبوب Power Cold & Flu:

1- يتم تناول ذلك الدواء عقب مراجعة الدكتور الذي يحدد السبب الرئيسي لحدوث هذه العدوى ويحدد الجرعة حسب شدة الحالة، مع وصف بعض العلاجات الأخرى حتى يتم التخلص من هذه الأعراض بشكل كامل.

2- ولكن عموماً ذلك الدواء متاح على مظهر حبوب تصل جرعاتها إلى خمسمائة ملليجرام، تؤخذ مرتين إلى ثلاث مرات يوميا بجانب الوجبات أو قبلها بحوالي نصف ساعة حتى لا تؤثر على المعدة.

3- يمكن تخفيض الجرعة تدريجياً عند التحسن، لكن في حالة الأطفال أو كبار السن ينبغي أخذ رأي الطبيب الدكتور بحيث يتم تناول نصف قرص ثلاث مرات يومياً.

الآثار الجانبية لـ Power Cold & Flu:

عموماً، يعد ذلك الدواء ذو ​​تأثير طفيف على الجسم وآمن على الصحة العامة، ولكن في بعض الحالات ربما ربما يتسبب في النعاس الشديد والإرهاق العام بسبب تأثير ذلك الدواء. كما ربما ربما يتسبب في فقدان الرغبة في تناول الغذاء والاطعمة مع القيء المستمر والغثيان المستمر، خاصة في الصباح أو عند تناول الغذاء والاطعمة. ذلك الدواء.

موانع استخدام حبوب Power Cold & Flu:

– ينبغي على كل من يعاني من حساسية شديدة تجاه مادة السودوإيفيدرين أن يعمل على منع من تناول جرعات من ذلك الدواء حتى لا ربما يتسبب في حكة واحمرار في الطبقات السطحية من الجلد. ينبغي على الاناث خلال مدة زمنية الحمل والرضاعة أخذ رأي الطبيب الدكتور قبل البدء بتناول ذلك الدواء.

سعر Power Cold & Flu:

– متاح دواء قوي لنزلات البرد والانفلونزا وفي الأسواق المصرية التكلفة 18.00 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة كاملة تحتوي على 20 قرص.