سعر ودواعي استخدام باكتيفلوكس حبوب مضاد حيوى واسع العمل Bactiflox Tablets

باكتيفلوكس حبوب مضاد حيوى واسع العمل Bactiflox Tablets

حبوب باكتيفلوكس مُضادّ حيويّ طويل المدى ويعتبر واحدا من مضادات حيوية رائع ومهم الى حد كبير جداًً ومنتشر في الوطن العربي لأن ذلك الدواء له نطاق واسع ويعالج الكثير من الأمراض المتنوعة والتي ينبغي الاطلاع ومعرفة عليها وتشخيصها قبل تناول ذلك الدواء والتي سنتعرف عليها بمزيد من التفصيل عن طريق ذلك الموضوع لكل الأشخاص المختلفين في العالم العربي.

باكتيفلوكس حبوب هو مُضادّ حيويّ طويل المدى

دواعي لاستخدام حبوب باكتيفلوكس:

1- من أهم المضاد الحيوي والأدوية التي تعالج الجهاز التنفسي للإنسان على سبيل المثال الالتهاب الرئوي الحاد الالتهاب الذي يحدث في الجيوب الأنفية، ويستخدم ذلك الدواء كذلك في علاج الأذن الوسطى وتهيج البشرة والأنسجة الرخوة.

2- وهو مُضادّ حيويّ رائع الى حد كبير جداًً لعلاج الالتهابات التي تحدث في المسالك البولية كعلاج للقيح الذي يتشكل في البول، فهو مُضادّ حيويّ رائع له نطاق واسع للغاية من النشاط. أضف إلى ذلك ذلك، يعمل ذلك الدواء على… علاج حالات الإسهال وغيرها الكثير من الأمراض المنتشرة في الوطن العربي.

الجرعة وطريقة الاستخدام لباكتيفلوكس:

1- الجرعة لهذا الدواء تعطى كل 12 ساعة، وتتراوح الأقراص ما بين 275 و 750 حسب الحالة الطبية ورؤية الدكتور لهذا المريض، وما ربما يحدث من مضاعفات للأمراض المتنوعة عقب الجرعة.

2- وكما ذكرت فإن الحالات تختلف من مرض إلى آخر. إذا كان ذلك مرض الزهري، تكون الجرعة 205 ميليغرام عن طريق الفم، وإذا كان المرض هو الجمرة الخبيثة، تكون الجرعة 500 ميليغرام. هذه الأمور يحددها الدكتور.

الآثار الجانبية لدواء باكتيفلوكس:

1- أضف إلى ذلك المميزات العديدة لهذا الدواء، هناك كذلك الكثير من الآثار الجانبية المتعلقة بباكتيفلوكس، ويشمل ذلك ايضا الألم الشديد في المفاصل، والشعور ببعض الألم في الظهر كذلك، والتهاب مفاصل الركبة.

2- في بعض الحالات يحدث القيء والدوخة والغثيان بسبب قوة ذلك الدواء والمادة الفعالة القوية فيه، حيث ربما يتسبب في ذلك الدواء عسر هضم شديد على الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي أيضاً.

3- وأخيرا ربما تحدث بعض الاضطرابات الخاصة بالمعدة والطفح الجلدي، ومن الممكن أن يشعر المريض الجديد في تناول ذلك الدواء بصداع دائم ودوخة خاصة عقب تناول ذلك الدواء مباشرة.

احتياطات وموانع استخدام باكتيفلوكس:

1- من العلاجات والمضادات الحيوية الممنوعة والممنوعة تحديداً لكل الأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية. هؤلاء الأشخاص لديهم عقاقير خاصة بهم، يقدمها أطباء متخصصون في عقاقير فرط الحساسية.

2- أضف إلى ذلك ذلك، يعمل على منع استخدام ذلك المضاد الحيوي لمن هم دون السادسة عشرة من العمر بسبب المكون الفعّال الكبيرة التي يحتوي عليها ذلك الدواء والتي ربما لا يتحملها الطفل الصغير. يستعمل ذلك الدواء بحذر عند مرضى الجهاز العصبي، ومن يعانون من التشنجات، ونحو ذلك.

3- وأخيرا، يعد ذلك الدواء من العلاجات التي يوصي باستخدامها بواسطة الاناث الحوامل أو الأطفال حديثي الولادة، حيث أن ذلك الدواء سيؤثر بشكل واضح على الجنين في بطن أمه.

سعر حبوب باكتيفلوكس:

– تجده في الخارج سعر حبوب باكتيفلوكس نرجو منكم ترك تعليق أسفل الموضوع نظرا للتغير المستمر في… سعر العلاجات.