سعر ودواعي استخدام افيكير جيل Avicare GEL للثة والأسنان

يحتوي جل التبييض المنزلي الذي يُوصف بوصفة طبية من Avicare على بيروكسيد، عادة بيروكسيد الكارباميد، بقدر تتراوح من 10% إلى 20%. يستعمل جل افيكير كعلاج وحل فعال لمشاكل أمراض الفم. يعد مضاداً لأخطر أنواع البكتيريا (Bacteria) التي تصيب الفم. وفي السطور الأتية سنتعرف أكثر على Avecare Gel وما هي فوائده وأضراره ودواعي استعماله وما هي بدائله في الصيدليات وما هي الجرعة المناسبة للدواء وما هو سعره في الصيدليات المصرية. .

دواعي لاستخدام Avecare جل

يستعمل جل أفيكير لعلاج التهابات الأسنان، كعلاج فعال وحل لمشاكل أمراض الفم. يعد مضاداً لأخطر أنواع البكتيريا (Bacteria) التي تصيب الفم. وهذه أبرز استخدامات جل Avecare:

• علاج فعال لأمراض الفم
  • مطهر لأخطر أنواع البكتيريا (Bacteria) التي تصيب الفم
  • يعالج الأمراض التي تسبب مشكلات اللثة وتؤدي إلى تآكل الأسنان، وذلك عن طريق زيادة حمض الفم.
  • له تأثير فعال الى حد كبير جداًً في إيقاف نزيف اللثة بشكل فوري
  • وقف نزيف اللثة نهائياً
  • يعين على زيادة سرعة شفاء التهابات اللثة وجروحها.

كن على حذر قبل استخدام Avecare Gel

هناك عدة نصائح ينبغي مراعاتها خلال استخدام افيكير جل لعلاج اللثة، وهي:

• أقلع عن التدخين لأن كل أنواع التبغ ضارة بأسنانك ولثتك.
  • ويفضل التقليل من تناول المشروبات الملونة على سبيل المثال القهوة والشاي والمشروبات الغازية.
  • استخدمي فرشاة أسنانك مرتين بأقل تقدير يومياً، ويفضل استخدام معجون أسنان يتكون من مادة مبيضة.
  • استخدم الخيط لتنظيف أسنانك جيدًا قبل الذهاب الى السرير للنوم.
  • قم بزيارة طبيب أسنانك لتنظيف أسنانك مرتين سنويًا لمساعدتها على البقاء بصحة جيدة وبيضاء وصحية.

التهاب اللثة

ويعتبر أطباء الأسنان أن السبب الرئيسي لالتهاب اللثة هو تكوين طبقة من الجراثيم على سطح الأسنان، والذي يحدث نتائج عدم استخدام غسول الفم الذي يصل إلى كل أجزاء الفم.

ثم تترك هذه البكتيريا (Bacteria) لتتراكم وتتحول إلى ما يسمى بطبقة جير الأسنان، مما يعرض اللثة لخطر الإصابة بالعدوى.

جيل التسنين لدى الأطفال الصغار

يعد جل التسنين للأطفال بمثابة مخدر موضعي يعين على تخفيف اوجاع التسنين والتقليل منها، وذلك عن طريق وضعه على اللثة والمناطق التي تعاني من الألم والالتهاب.

وطريقة استعماله تكون بوضع كمية قليلة على إصبع اليد وفركها على لثة الطفل الملتهبة والاحتفاظ بها لفترة لا تقل عن 20 دقيقة، على أن يتم استعماله تحت إشراف طبي.

الأسباب المؤدية إلى التهاب اللثة

• التغيرات الهرمونية على سبيل المثال هذه التي تحدث خلال فترة الحمل والدورة الشهرية
  • ربما تؤثر بعض الأمراض على حالة اللثة، ومن بينها أمراض على سبيل المثال السرطان أو فيروس نقص المناعة البشرية.
  • مرضى السكر: لأن مرض السكر يؤثر على قدرة الجسم على استخدام السكر في الدم، فإن المرضى الذين يعانون من ذلك المرض يكونون أكثر عرضة للإصابة بالالتهابات، ويشمل ذلك ايضا أمراض اللثة والتسوس.
  • من الممكن أن تكون الوراثة الأبوية والأمية وأمراض الأسنان عاملاً مساهماً في تطور التهاب اللثة.
  • من الممكن أن تؤثر بعض العلاجات على صحة الفم، على سبيل المثال عقار الفينيتوين المضاد للاختلاج والأدوية المضادة للذبحة الصدرية.
  • إن عدم تنظيف أسنانك بالفرشاة والخيط بشكل يومي يجعل من السهل تطور التهاب اللثة.

كيفية استخدام جل افيكير

جل أفيكير هو تركيبة علمية جديدة تستخدم عن طريق تنظيف الأسنان بالفرشاة أو التدليك بالأصابع في حالات التهابات اللثة الشديدة.

سعر جل افيكير

هناك نوعان من الأشكال الصيدلانية لـ Avecare Gel، ويختلف كل سعر حسب المظهر:

أولاً، يستعمل Avecare Tooth Gel مع فرشاة الأسنان لالتهاب اللثة ويتوفر في الصيدليات بسعر 40 جنيهاً للعبوة التي تحتوي على 100 جرام.