الأدوية

سعر ودواعي استخدام أورلى دواء لعلاج السمنة المفرطة وحرق الدهون Orly Capsules

أورلى دواء لعلاج السمنة المفرطة وحرق الدهون Orly Capsules

دواء اورلي لعلاج السمنة المفرطة وحرق الدهون من أشهرها المخدرات مستعمل في علاج بدانة مما يصيب الكثير من الأفراد حول العالم ويسبب لهم مشكلات صحية أخرى سواء في… القلب أو الشرايين مع التهاب شديد في المفاصل والعضلاتولذلك يتم استخدام الكبسولات للتخلص من هذه السمنة بشكل سريع عن طريق التأثير على الجهاز الهضمي يعمل على منع هضم ما يقارب ثلث الدهون الموجودة في المعدة، وهي نسبة الدهون التي يتم تخزينها في الجسم من الوجبات الدهنية التي يتناولها الإنسان، وذلك لارتباطه بإنزيم الليباز.

دواء اورلي لعلاج السمنة وحرق الدهون. دواء اورلي

يحتوي ذلك الموضوع

أسباب استخدام دواء اورلي:

1-تستخدم دواء أورلي لعلاج حالات السمنة المفرطة مما ربما يتسبب في بعض المشكلات الأخرى في الجسم، لكن لا ينبغي الاعتماد على هذه الكبسولات وحدها، فهي لا تظهر أي نتيجة ذات فعالية بشكل ملفت للانتباه في حالة تناول نفس الكميات واتباع نظام غذائي خاطئ ربما يتسبب في تراكم الدهون في الجسم.

2- لكن آلية عمل ذلك الدواء تعتمد على ذلك القضاء الدائم على الدهون والكوليسترول في الجسم عن طريق الفضلات عقب تناول الوجبات على مدار اليوم، والتي لا يتم هضمها وتخزينها في الجسم، مما ربما يتسبب في السمنة.

الجرعة وطريقة استخدام دواء اورلي:

1- أما بالنسبة لجرعة هذه الكبسولات فيجب عدم تناولها دون أخذ رأي الطبيب الدكتور الذي يعمل على تحديد السبب الرئيسي لحدوث هذه الحالة. هل هو بسبب الجينات الوراثية أم بسبب العادات الغذائية الخاطئة التي تحتوي على كمية كثيره من السعرات الحرارية؟ لذلك، يتم وضع نظام غذائي صارم حتى يعمل ذلك الدواء. النتائج خلال مدة زمنية زمنية قصيرة.

2- لكن عموماً يتوفر دواء أورلي على مظهر دواء تؤخذ قبل أو عقب الوجبات بقليل مع كوب من الماء وتبلع هكذا دون مضغ، ولكن ينبغي أن يحتوي الأنظمة الغذائية على نسبة لا تزيد عن ثلاثين بالمائة من الدهون. لكي يظهر تأثير ذلك الدواء، ويجب أن تكون الوجبة غنية بالفواكه والخضروات والألياف والمعادن.

3- يفضل عدم التوقف عن تناول هذه الجرعات إلا عقب أخذ رأي الطبيب الدكتور حتى يتم الحد من الجرعة ومن ثم التوقف التام. يمكن تناوله ثلاث مرات يومياً مع الوجبات الرئيسية.

الآثار الجانبية لكبسولات اورلي:

1- تختلف الآثار الجانبية لأدوية أورلي من شخص لآخر ولكن عموماً ربما تسبب هذه الأقراص اضطرابات شديدة في الجهاز الهضمي بسبب طبيعة عملها، حيث أنها تعمل على تفتيت الدهون وتمنع إرسالها إلى الجسم. الجسم، وبالتالي تتسبب في إطلاق الغازات والانتفاخ لفترة من الوقت ومن ثم تسبب الإسهال أو إخراج الفضلات بشكل مستمر.

2- كما ربما يلاحظ المريض بعض الأعراض الأخرى على سبيل المثال جفاف الشخصية، مع شحوب في الوجه نتائج التخلص الدائم من الدهون والكوليسترول في الجسم، تسارع ضربات القلب نتائج فقدان الوزن، اتساع الشرايين. تصلب الشرايين، وتحسن عام في الدورة الدموية نتائج تناول الدواء.

3- أما بالنسبة للسيدات، فمن الممكن أن ربما يتسبب في ذلك الدواء اضطرابات في توقيت الدورة الشهرية، مع ظهور حب الشباب، وحكة في طبقات الجلد، وتغيير في الهرمونات الأنثوية، ولكن في حالات نادرة لا يظل الأمر لمدة زمنية كبيرة.

محاذير وموانع استخدام دواء اورلي:

1- يعمل على منع استخدام هذه الكبسولات لمن يعاني من بعض مشكلات القلب أو اضطرابات ضغط الدم حتى لا تؤثر سلباً على الجسم وتسبب بعض المشكلات الصحية الأخرى.

2- كذلك في حالات الحمل والرضاعة ينبغي على الأم الامتناع عن تناول ذلك الدواء حتى لا ربما يتسبب في بعض الاضطرابات والمشاكل للجنين أو يصل إلى الطفل عن طريق ثدي الأم وبالتالي ربما يتسبب في ضرراً للطفل.

سعر دواء اورلي :

– دواء أورلي متوفرة في الأسواق المصرية بسعر 97.5 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة الكاملة 30 كبسولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى