سعر ودواعي استخدام أوبتيبرد قطرة لعلاج إلتهابات العين Optipred Eye Drops

أوبتيبرد قطرة لعلاج إلتهابات العين Optipred Eye Drops

قطرة أوبتي كولد لعلاج التهابات العين ويعتبر واحدا من العلاجات والذي يستعمل لأمراض العيون والتهابات العين التي تحدث عقب تناول ذلك الدواء، فهو أحدها أهم العلاجات وفي الوطن العربي يوصي به بشكل مستمر لكل الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في العين وبعضهم الالتهابات والحساسية التي تظهر في العين، حيث أن ذلك الدواء سوف يقلل من الورم الموجود في العين.

Optipred Eye Drops لعلاج التهابات العين

دواعي لاستخدام قطرات العين Optipred:

1- تعد هذه القطرة من أهم القطرات التي ينبغي وضعها على العيون الملتهبة وأي مواد حولها تؤدي إلى حساسية العين إلخ، وأيضاً في حالة الالتهابات التي ربما تظهر في العين، لذا فهي من أهم القطرات وأكثرها فعالية.

2- العمل على علاج الحالات الالتهابيةتتخلص هذه القطرة من تقرحات العين، وهذه القرحة تحديداً التي تصيب القرنية، أضف إلى ذلك استعماله في حالات التهابات القرنية بأنواعها المتنوعة.

الجرعة وطريقة الاستخدام لـ أوبتيبريد:

1- وهي من القطرات التي لا تسبب ضرراً كبيراً للعين، وتقوم ببعض الأمور الضرورية الى حد كبير جداًً وهي أهم من غيرها من القطرات التي توضع على العين لمثل هذه الأسباب، وتختلف الجرعة من نوع عين واحدة و انتقال المرض إلى مريض آخر، وبحسب ملاحظة ومشاهدة الدكتور والحالة الموجودة أمامه.

2- ولكن في الحالات الأكثر شيوعاً تكون الجرعة ما بين مرتين إلى أربع مرات يومياً، ويمكن الحد من هذه الجرعة ولكن لا زيادتها، إلا في بعض الحالات النادرة التي وصل إليها المريض وهي حالة غير طبيعية.

الآثار الجانبية لدواء أوبتيبريد:

1- في بعض الحالات الطبية ربما تحدث آثار جانبية من قطرات اوبتيكولد، وقد تنتج هذه الحالات عن حرقان أو تهيج في العين، ويؤدي ذلك الحرق أو التهيج إلى ظهور وحدوث حكة واحمرار في العين بشكل دائم.

2- من الممكن في كثير من الأحيان الإحساس بالعمى، وهذا أمر طبيعي يحدث لكل المرضى، أو ارتفاع ضغط الدم في العين، ولكن هذه الحالات نادرة ولا تحدث إلا عند زيادة الجرعة عن المعتاد.

احتياطات وموانع استخدام أوبتيبريد:

1- يعمل على منع استخدام هذه القطرة لكل الأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية. وهو مرض له عقاقير محدده، وإذا تم علاجه بأدوية أخرى فإنه ربما يتسبب في ضررا كبيرا للشخص الذي يعاني منه.

2- أضف إلى ذلك المنع التام لاستخدام هذه القطرة في حالات العدوى البكتيرية التي تحدث نتائج الغبار والأوساخ مباشرة عقب وضع القطرة في العين، هناك بعض الاعتبارات التي ينبغي على الأطباء مراعاتها للمرضى قبل إعطائها القطرة.

3- وتشمل هذه الاعتبارات نوع العين والبصر والقدرة البصرية. كل هذه الأمور ينبغي أخذها بعين الاعتبار و أخذها بعين الاعتبار لأنها من الممكن أن تؤدي إلى نتائج سيئة للمريض.

سعر قطرة العين Optipred:

– تجده في الخارج سعر Optipard ينخفض نرجو منكم ترك تعليق أسفل الموضوع نظرا للتغير المستمر في سعر العلاجات.