الأدوية

سعر ودواعي استخدام أماريل حبوب لعلاج مرض السكر من الصنف او النوع الثانى Amaryl Tablets

أماريل حبوب لعلاج مرض السكر من الصنف او النوع الثانى Amaryl Tablets

حبوب أماريل لعلاج مرض السكر من الصنف او النوع الثاني العلاجات والذي له استخدامات متعددة وكثيرة ويتم البحث عنه بشكل مباشر وواضح في كل أنحاء الوطن العربي، خاصة وأن ذلك المرض له مميزات متعددة وكثيرة، ولكن يتم علاجه على نطاق أوسع. مرضى ضغط الدم علاج أماريل يعمل على خفض نسبة السكر في الدموهذه مشكلة يعاني منها كثير من الأشخاص وتؤدي إلى انخفاض مستويات السكر في الدم.

حبوب أماريل لعلاج مرض السكر من الصنف او النوع الثاني

يحتوي ذلك الموضوع

دواعي لاستخدام حبوب أماريل:

1- هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من نوع مختلف من المرض وهو ما يسمى مرض السكر الثاني ويعتبر ذلك الدواء من العلاجات النادرة في الوطن العربي التي تعالج ذلك الصنف او النوع من الأمراض.

2- دواء أماريل يعمل على خفض نسبة السكر في الدم ويرجع ذلك كذلك إلى الأنظمة الغذائية الذي يتبعه الأطباء وممارسة الرياضة، حيث أن الكثير من الأطباء لا يفضلون تناول ذلك الدواء دون تناول الأشياء المتنوعة المذكورة.

3- هناك بعض الأعراض التي ينبغي إبلاغ الدكتور بها قبل تناول ذلك الدواء، والتي لها آثار سلبية على كل المرضى الذين يتناولون ذلك الدواء بشكل خاطئ.

الجرعة وطريقة استخدام أماريل:

1- في كثير من الأحيان، كما هي العادة، يتم تناول ذلك الدواء قبل الإفطار مباشرة، كما أن تناول ذلك الدواء عقب الإفطار أو الوجبات عموماً لا يؤدي إلى النتائج المرجوة.

2- بالتأكيد تختلف طرق تناول هذه الجرعة من مريض لآخر وحسب نسبة السكر في الدم، وتظهر هذه النسبة عن طريق فحوصات الدكتور، ومن خلال هذه الفحوصات يعمل الدكتور على تحديد معدل الجرعة.

3- ومن الأمور التي ينبغي الانتباه إليها أنه ينبغي بلع الأقراص كاملة مع كمية وافرة من الماء مع ذلك الدواء.

الآثار الجانبية لأقراص أماريل:-

1- هناك بعض الآثار الجانبية التي يسببها ذلك الدواء ويجب أخذ الحيطة منها. من الممكن أن ربما يتسبب في ذلك الدواء خللاً في وظائف الكبد المتنوعة وبعض أمراض الكلى، ومن الممكن أن ربما يتسبب في ذلك الدواء نقصاً في خلايا الدم المتنوعة.

2- بالإضافة الى انه في بعض الحالات عند زيادة الجرعة ربما يحدث انخفاض حاد في نسبة السكر في الدم وبالتالي يترتب عليه فقدان بعض الحالات للوعي. في هذه الحالات ينبغي التفكير في الذهاب إلى الدكتور قبل تناول جرعات متنوعة وكبيرة من أماريل للأشخاص المصابين بالسكري الثاني.

محاذير وموانع استخدام أماريل:

1- يعمل على منع منعا باتا تناول ذلك الدواء للحوامل أو الأطفال حديثي الولادة. لا يستعمل ذلك الدواء من يعاني من فرط الحساسية، وذلك لما يحتويه من مواد تزيد من الأعراض المتنوعة.

2- وهو من العلاجات التي لا تستخدم لمرضى السكر الأول. وكما ذكرت في بداية الموضوع فإن ذلك الدواء يستعمل لمرضى السكر الثاني. وأخيرا، لا يحبذ أن يقود المريض السيارة عقب تناول عقار أماريل لأنه ربما يتسبب في دوخة ودوخة لدى مريض السكر الثاني.

سعر حبوب أماريل :

1- سعر أماريل 1 ملجم حبوب في السوق المصري 19.80 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة الكاملة 30 قرص.

2- سعر أماريل 2 ملجم حبوب في السوق المصري 42.00 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة كاملة 30 قرص.

3- سعر أماريل 3 ملجم حبوب في السوق المصري 46.50 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة كاملة 30 قرص.

4- سعر أماريل 4 ملجم حبوب في السوق المصري 60.00 جنيهاً مصرياً مصري للعلبة كاملة 30 قرص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى