مسكنات

سعر ودواعي استخدام فاست فلام للأسنان والقولون

تحتوي حبوب فاست فلام المضادة للالتهابات على مادة فعالة تسمى ديكلوفيناك البوتاسيوم. مفعوله مطول وتأثيره المسكن واضح في كل حالات الالتهابات الناتجة عن جراحات الأسنان، حيث يعمل على تثبيت التخليق الحيوي لمادة تسمى البروستاجلاندين والتي لها دور أساسي في حدوث الالتهابات والحمل. ولذلك فإن ذلك الدواء يعالج اوجاع الظهر واضطرابات العضلات.

حبوب مسكنة للأسنان Fastflame

تنتمي المكون الفعّال الموجودة في حبوب فاست فلام إلى عائلة مسكنات الألم، وهي مادة ديكلوفيناك غير الستيرويدية، وهي مضادة للالتهابات. ويسبب إنزيمات الأكسدة الحلقية، التي تنتج مواد كيميائية في الجسم، وتفرز في مكان الألم والالتهاب.

ربما تكون مهتمًا بـ: متى يبدأ مفعول Bristaflam 100، مسكن الصداع والألم ومضاد الالتهابات؟

لماذا يستعمل فاست فلام؟

FastFlam هو مضاد قوي للالتهابات وله استخدامات وتطبيقات متعددة تجعل الكثير من المرضى يلجأون إليه بسبب الحالات المتعددة التي يغطيها. في ما هو قادم أسباب استخدام FastFlam وهي كما يلي:

• FastFlame هو مسكن لآلام الأسنان وهو دواء مضاد للالتهابات التي تنتج عن جراحات الفك أو الأسنان. وعلى الرغم من فعاليته الكبيرة في التقليل من الاوجاع والالم ومعالجة الالتهابات، إلا أن هناك حالات تتطلب المزيد من العلاجات، ولذلك لا بد من أخذ رأي الطبيب الدكتور لأن FastFlame علاج مؤقت، أو بشكل أكثر دقة، مسكن مؤقت. .
  • يخفف فاست فيلمز من اوجاع الصداع ويريح الإنسان منه. ويفضل التعرف على أسباب الصداع عن طريق التشخيص الصحيح.
  • يستعمل Fast Flame لالتهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب الغضروف.
  • كما يستعمل في تسكين وتخفيف الاوجاع الناتجة عن الدورة الشهرية عند الاناث.
  • FastFlam هو أحد العلاجات المستخدمة لتخفيف اوجاع والتهابات البواسير، ويستخدم مع عقاقير أخرى.
  • تشير الدراسات إلى أن ديكلوفيناك البوتاسيوم يقلل من الالتهاب الذي يصاحب أمراض البروستاتا، ولكن هناك دراسات أخرى تشير إلى أن المادة الموجودة في عقار فاستفلام ديكلوفيناك البوتاسيوم تزيد من خطر الإصابة بأمراض البروستاتا، ولذلك ينبغي استخدام الدواء بشكل صحيح ويجب استعماله مع التعرف على الدكتور.

ربما يهمك: أهم الطرق لتخفيف اوجاع الأسنان دون استخدام المسكنات

جرعة FastFlam الصحيحة

ومن الضروري الالتزام بـ تعليمات الدكتور فيما يتعلق بالجرعة وفترة العلاج، حيث يتم تحديدها حسب الحالة الصحية وعمر المريض. وفيما يلي بعض الجرعات الشائعة لكل حالة، وهي كما يلي:

• الجرعة لالتهاب المفاصل الروماتويدي: الجرعة هي 50 مليجراماً، تؤخذ ثلاث مرات يومياً، أي كل ثماني ساعات. في بعض الأحيان يستغرق الأمر مرتين فقط خلال اليوم، أي كل 12 ساعة.
  • لعلاج عسر الهضم تؤخذ جرعة 100 ميليغرام مرة واحدة يوميا و 50 ميليغرام ثلاث مرات يوميا.
  • الجرعة الممتدة المفعول هي 100 ميليغرام يوميًا، ويمكن زيادتها إلى مرتين كل 12 ساعة.
  • تخفيف الاوجاع البسيطة والمتوسطة: الجرعة هي 100 ميليغرام تؤخذ مرة واحدة ويمكن تقسيمها إلى ثلاث جرعات، 50 ميليغرام تؤخذ ثلاث مرات خلال اليوم، أي كل ثماني ساعات.
  • اوجاع العمود الفقري: الجرعة 50 ميليغرام مرتين خلال اليوم.

ربما تكون مهتمًا بـ: حبوب فلاميفاست، المضادة للالتهابات ومسكنة للآلام، موانع الاستعمال، الآثار الجانبية والسعر

آثار Fastflam فلام سريع جانبي

كل العلاجات لها آثار جانبية، وليس من الضروري أن تنطبق الأعراض الجانبية على كل المستخدمين، فهي تحدث أحيانًا لدى الأشخاص وفي حالات أخرى لا تحدث. وفيما يلي الآثار الجانبية المتوقعة لـ Fast Flame، وهي كما يلي:

• ألم المعدة.
  • طفح جلدي وحكة.
  • اضطرابات العين وعدم الراحة.
  • فقر دم.
  • إسهال.
  • اضطرابات المعدة.
  • ارتفاع إنزيمات الكبد.
  • غثيان.
  • نزيف مهبلي.
  • الإحساس بالدوار.
  • عسر الهضم.
  • اضطرابات الرؤية.
  • تغيرات في ضغط الدم.

ربما تكون مهتمًا بـ: الآثار الضارة وأسباب استخدام ديكلاك والسعر والبدائل

بدائل فاستفلام

لدى Fastflam الكثير من البدائل التي تحتوي على مادة فعالة مماثلة للمادة الموجودة في Fastflam. وإليكم البدائل وهي كما يلي:

• ديكلوماكس.
  • ديلوجيسيك.
  • com.dividio.
  • أو اللهب.
  • القرنفل.
  • ديسلو بسرعة.
  • فولتارين.
  • ديفين.
  • فلوتاك.
  • فليكتور.

ربما تكون مهتمًا بـ: الآثار الجانبية لفولتارين، ودواعي استعماله، وهل يرفع ضغط الدم؟

سعر حبوب فاست فليم فلام سريع

FastFlam متوفر في علبة تحتوي على 20 قرصًا من عيار 50 ميليغرام. التكلفة 21.45 ريال .

موانع استخدام FastFlam

هناك بعض الحالات التي ينبغي فيها الابتعاد عن استخدام فاست فليم في العلاج بشكل كامل، وإليكم هذه الحالات كما يلي:

• الحساسية المفرطة إذا كان الانسان يعاني من حساسية تجاه أي مادة تدخل في تركيب الدواء.
  • الحساسية للأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية.
  • المرضى الذين يعانون من قرحة المعدة.
  • أولئك الذين يعانون من نوبة الربو أو حتى التهابات حادة في الغشاء المخاطي للأنف.
  • لا يوصي بذلك الدواء للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي وضعف وظائف الكلى إلا عقب أخذ رأي الطبيب الدكتور والتأكد من أن فائدة ذلك الدواء ستكون أضخم وأهم من الضرر على المريض.
  • بالإضافة الى انه من الضروري إبلاغ الدكتور بجميع العلاجات التي يتم تناولها لأنه من الممكن أن تتفاعل المواد الدوائية مع بعضها البعض وبالتالي تكون ضارة للمريض.