صحة و جمال

سعر دواء هيما كابس دواء haema caps capsules لعلاج الأنيميا ونقص مستوي الحديد

وسنقدم لكم سعر اليوم عن طريق الموقع سعر هيما كابس دواء هيما كابس لعلاج فقر الدم ونقص الحديد. يعاني الكثير من الأفراد من نقص حاد في مستويات الحديد، مما يعرضهم لحالات فقر الدم الشديدة. فيبحثون عن منتج دوائي جيد يعمل على التخلص من هذه المشكلة. تعد دواء هيما كابس من العلاجات الفعالة. باعتباره مكملاً غذائياً يعمل على إمداد الجسم بالعناصر الضرورية والفيتامينات والطاقة، فإن ذلك الدواء بفضل فعاليته يمكنه التخلص من مشكلة فقر الدم. وليس ذلك فحسب، بل يستخدمه المريض في مرحلة التعافي حتى يتعافى بسرعة، وسوف نتطرق إلى بعض التفاصيل حول ذلك الدواء.

سعر Tri-B لعلاج فقر الدم والتهابات الأعصاب

استخدامات دواء هيما كابس

  • يستعمل ذلك الدواء لعلاج حالات فقر الدم الشديدة التي تصيب الجسم.
  • يساهم ذلك الدواء لمعالجة مشكلة فقر الدم التي يتعرض لها الجسم.
  • فهو دواء جيد يمد الجسم بالفيتامينات والعناصر الضرورية.
  • يستعمل ذلك الدواء للشفاء العاجل لمن خضعوا لعملية جراحية.

كيفية استخدام دواء هيما كابس

قبل البدء بفترة العلاج ينبغي التوجه إلى الدكتور المعالج لمعرفة التشخيص المناسب لكل حالة، فهو يختلف من شخص إلى آخر. الجرعة الأساسية لهذا الدواء هي تناول كبسولة واحدة يومياً، ويؤخذ ذلك الدواء عقب تناول وجبة مع كوب من الماء، وعند النسيان ينبغي تناول جرعة محددة فور تذكرها، ولا تضاعف الجرعة. من تلقاء نفسها حتى لا تسبب أي مضاعفات، مع الالتزام بنصائح وتعليمات الدكتور المختص.

سعر امبولات سكروفر لعلاج فقر الدم بسبب نقص الحديد

الآثار الجانبية التي تحدث نتائج استخدام دواء هيما كابس

ربما يتسبب في ذلك الدواء الكثير من الآثار الجانبية السيئة التي تؤثر على صحة المريض، ومنها: ربما ربما يتسبب في ذلك الدواء غثيانًا وقيءًا شديدًا، ومن أعراضه كذلك النعاس الشديد واللجوء إلى النوم لفترات طويلة. ربما ربما يتسبب في ذلك الدواء اوجاعًا شديدة داخل المعدة، وفي بعض الأحيان ربما يتسبب في ذلك الدواء مشكلات في الدورة الدموية، لكنها سرعان ما تختفي عقب مدة زمنية العلاج.

موانع استخدام دواء هيما كابس

  • لا يستعمل ذلك الدواء بواسطة كل من يعاني من فرط الحساسية الشديدة لأحد المكونات الرئيسية التي يدخل في تركيبه.
  • ولا ينبغي استخدام ذلك الدواء قبل تناول وجبة الغذاء والاطعمة، حتى لا ربما يتسبب في أي مضاعفات سيئة للجسم.
  • أما في فترات الحمل والرضاعة يوصي به بواسطة الدكتور المختص، لأنه يوفر الطاقة والفيتامينات اللازمة التي يحتاجها الجنين والطفل.

سعر دواء هيما كابس

سعر ذلك الدواء متوفر في كل الصيدليات داخل مصر بسعر تقريباً 58 جنيهاً مصرياً مصري فقط للعبوة في كل الأسواق المصرية: 4 شرائط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى