الفرق بين برونشيكم وبرونشيكم اس للكحة والسعر والجرعة والبديل

برونشيكم شراب طبيعي 100% لعلاج السعال لأنه مصنوع من مواد طبيعية وهي الزعتر وجذور زهرة الربيع.

فلهاتين العشبتين تأثير على تهدئة الجهاز التنفسي، والتقليل من البلغم المتراكم، والمساعدة على طرده بطريقة طبيعية 100%.

وفي السطور الأتية سنتعرف أكثر على عقار برونشيكوم لعلاج السعال وهل ربما يتسبب في النعاس أم لا، وما أسباب استعماله، وموانع استعماله، والآثار الجانبية للدواء، وهل آمن على الحامل للسيدات أم لا، ما هي بدائل برونشيكوم في الأسواق، وكم سعره في الصيدليات المصرية.

التهاب الشعب الهوائية الخاص بك للسعال

تعمل خصائص القصبات الهوائية المضادة للتشنج على استرخاء عضلات القصبات الهوائية المسببة للسعال، وبالتالي تهدئته.

دواعي لاستخدام Bronchicum

• يستعمل نبات القصبات الهوائية لعلاج السعال كمكمل غذائي في حالات السعال
  • بالإضافة الى انه يقلل من السعال لدى الأشخاص المصابين بالتهاب الشعب الهوائية، أو التهابات الجهاز التنفسي العلوي، أو نزلات البرد. التهاب شعبي.

نزلات البرد.

• السعال الديكي.
  • السعال الجاف أو المصحوب بالبلغم.

موانع لاستخدام برونشيكوم

• على سبيل المثال أي دواء، هناك أشخاص يمنعون من استخدام ذلك الدواء إذا كانوا مصابين بهذه الأمراض
  • إذا كان لديك حساسية من أحد مكوناته، على سبيل المثال الزعتر وزهرة الربيع
  • إذا كنت تعاني من اضطراب في التنفس
  • إذا كنت تعاني من انسداد معوي يسمى العلوص الشللي
  • نوبات الربو المتكررة أو فرط التنفس
  • ربما يؤثر على الأفراد الذين يعانون من التهاب المسالك البولية أو الانتفاخ المعدي المعوي.
  • يستعمل بحذر عند الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الغدة الدرقية.

لا تستخدم برونتشيكن في هذه الحالات

هناك تحذيرات يضعها الأطباء عند تناول برونشيكوم: ويجب استعماله تحت إشراف طبي في الحالات الأتية:

• القلب المحتقن.
  • ضعف وظائف الكبد أو الكلى.

برونشيكوم والأطفال

يعد برونشيكوم آمنًا للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 أعوام، لكن لا توجد دراسات كافية فيما يتعلق عن طريق استخدام برونشيكوم لدى الأطفال الصغار دون سن 6 أعوام. ينبغي عليك أخذ رأي الطبيب الدكتور إذا كان طفلك أقل من 6 أعوام لتحديد ما إذا كان الدواء هامًا وبأي جرعة.

جرعة القصبات الهوائية

• تختلف جرعات Bronchicum من الأطفال إلى الكبار، حيث يتناول المرضى البالغون ثلاث ملاعق صغيرة من Bronchicum يوميًا.

• أما الأطفال الصغار فينبغي عليهم تناول دواء برونشيكوم من نصف مقدار ملعقة واحدة إلى مقدار ملعقة واحدة كاملة ثلاث مرات خلال اليوم أيضاً.

القصبات الهوائية الخاصة بك والنساء الحوامل

يستعمل دواء برونشيكوم لمعالجة الاناث الحوامل والمرضعات وليس له أي آثار جانبية عليهن أو على الطفل.

القصبات الهوائية وكورونا

تعد السعال والسعال من علامات واعراض نزلات البرد والأنفلونزا وحساسية الصدر. وفي الآونة الأخيرة، أصبح السعال الجاف أحد علامات واعراض الإصابة بفيروس كورونا. ولذلك يعد برونشيكوم دواء فعالا لتخفيف علامات واعراض الإصابة بفيروس كورونا.

الفرق بين برونشيكوم وبرونشيكوم إس

• يعد Bronchicum وBronchicum S لعلاج السعال والسعال وتهدئة الممرات التنفسية التي تتضرر بسبب نزلات البرد والحساسية.

• لكن هناك فرق بين برونشيكوم وبرونشيكوم إس، حيث يوصف برونشيكوم بالدرجة الأولى لعلاج الكحة والسعال، وله دور فعال في حالة السعال الذي هو نتاج عن نزلة البرد.

أما القصبات الهوائية Bronchicum S فهي توصف أيضاً لتسكين السعال، إلا أن لها دوراً فعالاً في توسيع القصبات الهوائية ولها خصائص مقشعّة أيضاً.

مميزات دواء برونشيكوم

هناك الكثير من المميزات التي يمتلكها برونشيكم لعلاج السعال، وهي كما يلي: