استخدامات الفيولين alveolin شراب

من أهم استخدامات شراب الفيولين والذي يعد من أهم وأفضل المكملات الغذائية أنه يستعمل لعلاج التهابات الجهاز التنفسي والسعال الجاف، كما يتميز بأن كل مكوناته مستخلصة من أعشاب ونباتات طبيعية وأهمها الزعتر وجذر البريمولا وجذر البامبينيلا وسنتعرف عليها. وفي مقالنا نتناول أسباب استخدام ذلك المشروب وكل التفاصيل المتعلقة به.

استخدامات شراب الفيولين

يستعمل شراب الكمان لعلاج السعال الجاف بشكل سريع. ويتميز باحتوائه على مكمل عشبي والعديد من النباتات الطبيعية على سبيل المثال اليانسون والنسرين وزهرة الربيع ونبات الجاردينيا. كما يتميز باحتوائه على الزعتر وهو من أهم أنواع النباتات الزهرية التي تعمل على علاج الالتهابات الفطرية.

وسوف نتعرف في ما هو قادم على استخدامات شراب الكمان:

• مهدئ للسعال الجاف وطارد للبلغم.
  • أضف إلى ذلك أنه يعمل على تخفيف تشنجات وآلام عضلات الجهاز التنفسي.
  • يعالج التهابات الحلق والفم.
  • يعد شراب الفيولين مكملاً غذائياً لعلاج السعال الجاف بسرعة وفعالية.
  • بالإضافة الى انه مناسب للغاية لعلاج نزلات البرد والأنفلونزا.
  • علاج حالات الالتهابات المتنوعة، سواء التهاب الحلق أو التهاب الشعب الهوائية، أضف إلى ذلك علاج التهاب الجيوب الأنفية.

فوائد شراب الفيولين

ولعل من العوامل التي ساعدت الكثير من الأشخاص على تفضيل شرب شراب الفيولين هو أن كل مكوناته طبيعية. وسنتعرف على أهم فوائد ذلك المشروب بمزيد من التوضيح في ما هو قادم:

• يتكون من زهرة الربيع التي لها الكثير من الخصائص المضادة للالتهابات، كما يعالج مرض النقرس.
  • يحتوي ذلك المشروب على زهرة النسرين التي تحفز الجهاز المناعي، وتحافظ على الكلى، وتمنع تكون الحصوات في الجسم، كما تخفف اوجاع الأسنان.
  • يحتوي شراب الفيولين على اليانسون الذي يعزز صحة الجهاز التنفسي. كما يعالج الإمساك ويعتبر مضاداً للروماتيزم ومضاداً للالتهابات.
  • ومن المكونات الطبيعية لهذا المشروب الزعتر الذي يعالج السعال الديكي، أضف إلى ذلك علاج الكثير من الأمراض الأخرى على سبيل المثال الربو والبلغم والمغص الكلوي، ويعمل على خفض نسبة الكولسترول.

أسباب استخدام جوتيفاد لعلاج النقرس الآثار الضارة لجوتيفيد

الجرعة المناسبة لشراب الكمان

حتى تستطيع التمكن من الحصول على أهم النتائج الممكنة، كن حريصا على تناول شراب الفيولين بالطريقة الصحيحة، لذا ينبغي أخذ رأي الطبيب الدكتور المختص لتحديد الجرعة المناسبة:

• لا يجوز للأطفال دون سن الرابعة تناول ذلك الشراب إلا عقب أخذ رأي الطبيب الدكتور.
  • أما بالنسبة للأطفال أضخم وأهم من أربع أعوام، فالجرعة المناسبة هي 5 ملليلتر، أو مقدار ملعقة واحدة صغيرة، ثلاث مرات على مدار اليوم.
  • الجرعة المناسبة للبالغين من عمر 18 سنة فما فوق تتراوح من 10 إلى 20 ملليلتر، أو مقدار ملعقة واحدة أو ملعقتين كبيرتين، ثلاث مرات يوميا.
  • تجدر الإشارة إلى أنه لا يجوز استخدام الكمان لأكثر من سبعة أيام دون أخذ رأي الطبيب الدكتور، أضف إلى ذلك أهمية الالتزام بالجرعة المحددة دون تناول المزيد.

ما هو سعر شراب الفيولين؟

تستطيع شراء شراب الفيولين من أي صيدلية مصرية بسعر 15.6 جنيهاً مصرياً مصري، العبوة 100 مل.

بدائل شراب الفيولين

عقب أن ذكرنا في الفقرات السابقة كافة التفاصيل المحيطة بشراب الكمان وتعرفنا على الجرعة المناسبة للأطفال والكبار، ينبغي علينا أيضاً أن نستعرض على حضراتكم ونتعرف على أهم وأشهر البدائل لهذا الشراب والتي لها تركيبة متنوعة ولكن نفس الدلالات بالنسبة له. يستعمل:

• يعد شراب برونشيكم أليسكير من أهم العلاجات لعلاج السعال الجاف والتهاب الجيوب الأنفية.
  • أضف إلى ذلك شراب أولفنت للسعال والسعال والأنفلونزا.
  • شراب ايفيروسبان للسعال والبرد والتهاب الحلق.
  • ومن أهم بدائل الكمان هو دواء السعال والبرد فورفينت.
  • وأيضا شراب أوكتوفنت بلس المستخلص من الكثير من النباتات والأعشاب الطبيعية.

فوائد شراب السعال Loprecough سعر المنتج والجرعات المناسبة واهم البدائل له

محاذير استخدام شراب الكمان

خلال مدة زمنية الحمل أو الرضاعة ينبغي على الأم أخذ رأي الطبيب الدكتور قبل تناول شراب الفيولين. أضف إلى ذلك الأشخاص الذين يعانون من مشكلات وأمراض الغدة الدرقية، ينبغي كذلك على مرضى الكلى والكبد أخذ رأي الطبيب الدكتور المختص قبل تناول ذلك الشراب.

كيفية استخدام شراء الوقود

تستطيع الالتزام بـ الارشادات الأتية لاستخدام واستهلاك شراب الفيولين بالشكل الصحيح:

• إذا ظهرت علامات واعراض البرد أو السعال أو الأنفلونزا، فاحرص على شرب مقدار ملعقة واحدة كثيره من ذلك المشروب ثلاث مرات على مدار اليوم.
  • شراء الكمان لا ينبغي أن يؤخذ لأكثر من 7 أيام إلا عقب أخذ رأي الطبيب الدكتور.
  • ومن المهم كذلك أخذ رأي الطبيب الدكتور لتحديد الجرعة المناسبة لتجنب الآثار الضارة والآثار الجانبية للدواء.

10 علامات مرضية أخطر من نزلات البرد