اسعار الادوية

أسباب استخدام وفوائد رويال بروفيت ROYAL PROVIT للرجال والأثار الجانبية والسعر

رويال بروفيت هو دواء مصنف كمنشط ومكمل غذائي مرتفع الجودة، لأنه يتكون من الخلاصة المأخوذة من غذاء ملكات النحل. بالإضافة الى انه عبارة عن حقنة فيتامين مصنوعة من مواد طبيعية تمد الجسم بالطاقة والحيوية حتى يستطيع من القيام بالأعمال اليومية. ومن خلال ذلك الموضوع سنقدم لكم أسباب استخدام وفوائد رويال بروفايت. ROYAL PROVIT للرجال والآثار الجانبية والسعر وكل المعلومات التي تود معرفتها بمزيد من التوضيح.

فوائد الربح الملكي للرجال

رويال بروفيت له الكثير من الفائدة المتعددة التي تجعل الكثير من الأشخاص بحاجة إليه ويستخدم في الكثير من الأشياء. وهنا نختص بالحديث عن فوائده للرجال حيث أنه يحسن نشاط الذكور ويزيد الرغبة الجنسية لديهم ويقوي القدرة لديهم ويرفع معدلات الخصوبة ويزيد الحيوانات المنوية ويعتبر علاج جيد وفعال للسرعة. يعمل القذف عند الذكور على تأخيره كثيرا، فهو منشط عام يخفف من التعب والإرهاق ولا يشعرهم بأي إجهاد.

الآثار الجانبية لاستخدام رويال بروفيت

وحتى الآن لم يتم تسجيل أي آثار جانبية ناتجة عن استخدام رويال بروفيت، لأنه آمن تماما على جسم الإنسان، أضف إلى ذلك أن الالتزام بجميع الجرعات يعين على الابتعاد عن حدوث مخاطر وآثار جانبية خطيرة على الصحة. ويجب أن ننوه إلى أن استخدام غذاء ملكات النحل عموماً له بعض الآثار الجانبية. علامات واعراض جانبية على سبيل المثال فرط الحركة عند بعض الأشخاص، والحاجة إلى الدوخة او الدوار أو القيء، وحاجة الانسان إلى الهرش والشعور بالارتباك.

سعر دواء رويال بروفيت

تستطيع العثور على دواء Royal Prophet في الصيدليات وهو متوفر على مظهر حقن عضلية أو أمبولات عن طريق الفم. تحتوي العبوة الخاصة بأمبولات رويال النبي على 20 أمبولة سعة 220 مليجرام. سعره 450 جنيهاً مصرياً مصري. أما الحقن العضلي للرويال النبي فيقدر بنحو 85 جنيها مصريا.

دواعي لاستخدام رويال بروفيت

دواء بروفيت له الكثير من الاستخدامات، حيث تحتوي هذه الحقن على الكثير من الأحماض الدهنية والأمينية المفيدة والفيتامينات أضف إلى ذلك المعادن التي تزيد من صحة الجسم وتقوي الدماغ، ولذلك يتم استعماله في الكثير من الأغراض، وهي كما يلي:

  • ذلك الدواء منشط قوي للشهية، وقد تم وصفه للأشخاص الذين يعانون من النحافة.
  • يزيد من نشاط الجسم وحيويته كثيرا.
  • يعالج قرحة المعدة.
  • يعمل على تهدئة الجسم وتقليل القلق والتوتر.
  • يقوي البشرة، ويجعلها أكثر حيوية وإشراقاً، ويعيد لها شبابها، وذلك لأنه يتكون من الكثير من الفيتامينات. بالإضافة الى انه يرطب البشرة ويجعلها مشرقة ولامعة ونضرة.
  • يفيد الجهاز المناعي ويزيد من كفاءته.
  • يؤخر ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة.
  • يوصي به لكل الأشخاص الذين يبذلون مجهودًا بدنيًا كبيرًا، أو الرياضيين، أو الأشخاص الذين يمرون بفترة نقاهة عقب خضوعهم لعملية جراحية صعبة.
  • يعزز القدرة الجنسية لدى الذكور، ويزيد نشاطهم، ويساعد على زيادة الرغبة الجنسية، ويرفع معدلات الخصوبة، ويزيد الحيوانات المنوية، ويؤخر القذف لمن يعانون من سرعة القذف.
  • ويوصى به كذلك للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا لأنه مكمل غذائي رائع.
  • يحفز الكولاجين، ويبني خلايا الجلد، ويحسن مظهره.
  • يعالج الشعر ويقلل من تساقطه، حيث يستعمل مع العلاجات التي تزيد من نمو الشعر وكثافته.

الجرعة المسموح بها لدواء بروفيت

دواء بروفيت له شكلان، أحدهما عبارة عن حقن يتم تناولها في العضل والآخر عبارة عن أمبولات يتم تناولها عن طريق الفم. ولكل نوع جرعته المحددة التي لا يمكن تخطيها حتى لا يتعرض الانسان لأية مضاعفات أو آثار جانبية. أما الأمبولات فيجب رجها جيداً قبل استعمالها. أما بالنسبة للجرعة المسموح بها، فإن جرعتي اليومية هي أمبولة واحدة تؤخذ صباحا بحجم 11 ميليغرام.

نأتي إلى الحقن العضلي الذي ينبغي إعطاؤه ببطء، يؤخذ مرة واحدة كل ثلاثة أيام، الحجم هو 18 ميليغرام.

تحذيرات بخصوص حقن رويال بروفيت

هناك بعض الارشادات التي ينبغي الالتزام بها عند استخدام رويال بروفيت، حيث لا يمكن استعماله كمكمل غذائي بدلاً من تناول نظام غذائي صحي ومتوازن، كما لا يمكن الاعتماد عليه لتزويد الجسم بالتغذية اللازمة لأنه ربما يعرضك للخطر. إلى مخاطر على سبيل المثال انخفاض ضغط الدم، أو الاكتئاب، أو الإحساس بالدوخة. بالإضافة الى انه مكمل غذائي، أي أنه يكمل نظامك الغذائي الناقص في العناصر الغذائية التي تستهلكها، ولا يمكن الاعتماد عليه كوجبة أساسية. لذلك يوصي بتناوله مع نظام غذائي صحي ومتوازن. ينبغي عليك سؤال الطبيب المعالج للمريض واستشارته قبل زيادة الجرعة اليومية، كما ينبغي الاهتمام كثيرا بتناول جرعات الدواء في الأوقات المناسبة. محدد.

وهكذا تحدثنا عن استخدام رويال بروفيت، والآثار الجانبية لهذا الدواء، وسعره في السوق المصري، وبعض التحذيرات عند استعماله، وكل المعلومات اللازمة عن ذلك الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى